هتلبسى إيه بكرة؟..موديلات "مش فورمال" مناسبة للعمل

الإثنين، 08 مايو 2017 10:00 م
هتلبسى إيه بكرة؟..موديلات "مش فورمال" مناسبة للعمل إطلالة أنيقة
كتبت سلمى الدمرداش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شىء واحد يجمع الفتيات فى اللحظات التى تسبق النوم، وهو التفكير فى الملابس التى سيرتدينها فى اليوم التالى، خاصة أن التفكير فى اختيار الملابس يستغرق وقتًا أطول من وقت ارتدائها، وتحاول كثير من الفتيات العاملات اختيار إطلالة مناسبة للذهاب للعمل ويوجد بعض المهن التى لا يحتاج العاملات بها إلى ارتداء ملابس فورمال، لذلك يمكنهن اختيار إطلالة بسيطة سيمى فورمال أكثر قربًا إلى الكاجوال.

وإليكِ مجموعة من الإطلالات التى تساعدك على اختيار ملابس مناسبة للعمل:

1- بلوزة شيفون من اللون الأسود وبليزر أنيق باللون ذاته، مع بنطلون جينز بدرجة داكنة، وحذاء رياضى باللون الأبيض، وحقيبة يد باللون الأسود.

إطلالة أنيقة
إطلالة أنيقة

2- اختارى بنطلون جينز أنيق، مع تى شيرت باللون الرمادى الداكن وبليزر باللون الرمادى الفاتح وحذاء باللون الرمادى لإطلالة جذابة.

إطلالة كاجوال
إطلالة كاجوال

3- لإطلالة عملية وجذابة اختارى بنطلون جينز باللون الكحلى، وتوب باللون الرمادى مع بليزر أنيق باللون الأبيض، واستعينى بالحذاء الرياضى باللون الأبيض مع حقيبة يد بدرجات الألوان الباستيل مثل الروز والأوف وايت.

بليزر أبيض
بليزر أبيض

4- بنطلون منقوش يحتوى على ورود بدرجات اللون الروز الفاتح والداكن، والبنفسجى والأبيض مع بلوزة رقيقة باللون الأبيض، وبليزر باللون الفاتح، وحذاء مفتوح باللون البيج وحقيبة يد باللون الذاته.

بنطلون منقوش
بنطلون منقوش

5- بنطلون جينز باللون الكحلى الداكن، مع تى شيرت باللون الأزرق الفاتح وبليزر باللون الأبيض مع الحذاء الرياضى باللون الأبيض، وحقيبة يد باللون الأزرق الفاتح.

ملابس مميزة للعمل
ملابس مميزة للعمل









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة