أخبار برشلونة اليوم.. خلاف بين نيمار ومساعد إنريكى.. وماسكيرانو باق

الإثنين، 08 مايو 2017 01:00 م
أخبار برشلونة اليوم.. خلاف بين نيمار ومساعد إنريكى.. وماسكيرانو باق إنزوي ونيمار
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نشب خلاف حاد بين الدولى البرازيلى نيمار دا سيلفا نجم برشلونة الإسبانى وخوان كارلوس إنزوى مساعد المدير الفنى للبارسا لويس إنريكى، خلال المران الجماعى الذى خاضه الفريق صباح اليوم الاثنين، فى إطار إستعداداته لمواجهة لاس بالماس فى الجولة الـ36 من مسابقة الدورى الإسبانى "الليجا".

 

إنزوي ونيمار
إنزوي ونيمار

 

خلاف حاد بين نيمار ومساعد إنريكى فى مران برشلونة

أشارت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية إلى أن إنزو تطرق للحديث مع النجم البرازيلى حول حياته الخاصة خارج الملعب وطالبه بالتركيز فى مستقبله الكروى مع البلوجرانا، لكن هذا أغضب نيمار الذى رأى أن نصيحة مساعد إنريكى تدخل صارخ فى حياته الشخصية وفى النهاية تدخل اللاعبين لإنهاء هذا الخلاف بينهما.

 

كما قرر الأرجنتينى خافيير ماسكيرانو مدافع نادى برشلونة البقاء داخل ملعب "كامب نو" وصرف النظر عن فكرة الرحيل إلى الدورى الصينى.

 

ماسكيرانو
ماسكيرانو

 

ماسكيرانو يقرر البقاء داخل برشلونة بسبب مستقبله الدولى وأسرته

أوضحت الصحيفة أن هناك عدة أسباب تجبر "ماسكى" للبقاء داخل صفوف برشلونة رغم العرض المادى الكبير من أحد أندية دورى السوبر الصينى، على رأسها رغبته فى التواجد ضمن صفوف منتخب الأرجنتين بمونديال كأس العالم روسيا 2018.

 

ويسعى المدافع الأرجنتينى إلى الحفاظ على إستقرار عائلته حيث أصبح أباً لثلاث أبناء فتغيير الأجواء والذهاب للصين سيكون صعب له ولعائلته وهم جميعاً غير مستعدين لذلك الأمر، يرى من جانب آخر خافيير ماسكيرانو مدافع برشلونة البقاء داخل كامب نو أفضل بكثير من الانتقال إلى دورى بحجم دورى السوبر الصينى.

 

يرتبط خافيير ماسكيرانو مدافع برشلونة الأسبانى بعقد يمتد حتى يونيو 2019 مع البارسا. 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة