أخبار برشلونة اليوم.. كونتى ينضم لقائمة المرشحين لتدريب البارسا

الأحد، 07 مايو 2017 11:14 ص
أخبار برشلونة اليوم.. كونتى ينضم لقائمة المرشحين لتدريب البارسا كونتى
كتبت هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وضعت إدارة نادى برشلونة الإسبانى، الإيطالى أنطونيو كونتى، المدير الفني لنادى تشيلسي الإنجليزى، ضمن قائمة المرشحين لتولى تدريب الفريق الكتالونى بداية من الموسم المقبل، خلفا للإسبانى لويس إنريكى، الذى أعلن نيته فى الرحيل عن البلوجرانا بانتهاء الموسم الجارى.

إدارة برشلونة معجبة بإنجاز كونتى

ذكرت صحيفة "مترو" الإنجليزية، أن إدارة برشلونة أعلنت رغبتها فى التعاقد مع أنطونيو كونتى ليحل بديلا عن لويس إنريكى الذى أعلن رحيله عن الفريق الكتالونى، منذ عدة أسابيع، مشيرة إلى أن رومان أبراموفيتش مالك نادى تشيلسى بدأ محاولاته لإقناع كونتى بالبقاء فى تدريب الفريق اللندنى، بعدما دخل اهتمامات مسئولى برشلونة.

 

ووضع مالك تشيلسى، بليونيد سلوتسكى مدرب سيسكا موسكو الروسى السابق، خياراً بديلاً لكونتى حال فشله فى إقناعه بالاستمرار فى تدريب "البلوز" الذى بات قاب قوسين أو أدنى من الحصول على لقب الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج" هذا الموسم.

سلوتسكى
سلوتسكى

 

وبالرغم من كون إرنستو فالفيردى مدرب أتلتيك بيلباو، كان المرشح الأول لاحتلال منصب مدرب برشلونة خلفا للويس إنريكى، إلا أن إدارة الفريق الكتالونى وضعت أنطونيو كونتى خيارا أول لاحتلال ذلك المنصب، خلال الأيام الأخيرة، نظرا لإعجابهم الشديد بإنجازه مع تشيلسى الذى يسعى للحصول على ثنائية الدورى وكأس الاتحاد الإنجليزى هذا الموسم.

كونتى
كونتى

 

نائب رئيس برشلونة يؤكد أنهم لم يتفاوضوا مع اى مدرب احتراما لإنريكى

وعلى صعيد آخر، أكد جوردى ميسترى نائب رئيس برشلونة، أن إدارة الفريق لم تتفاوض مع أى مدرب احتراما للإسبانى لويس إنريكى، الذى ما زال يشغل منصب المدرب وحتى نهاية الموسم.

 

وأكد ميسترى أن القرار الأخير فى اختيار مدرب برشلونة سيكون لجوسيب ماريا بارتوميو، رئيس الفريق الكتالونى.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة