أخبار الرياضة المصرية اليوم الإثنين 8/5/2017.. أبوريدة يفوز بالمقعد الحر فى انتخابات الفيفا

الإثنين، 08 مايو 2017 11:33 م
أخبار الرياضة المصرية اليوم الإثنين 8/5/2017.. أبوريدة يفوز بالمقعد الحر فى انتخابات الفيفا هانى أبو ريدة
كتب رامى ناجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهدت الرياضة المصرية اليوم الإثنين 8/5/2017، العديد من الأخبار المهمة والتى جاء فى مقدمتها فوز هانى أبو ريدة رئيس اتحاد الكرة المصرى بالمقعد الحر فى انتخابات الاتحاد الدولى "فيفا"، على حساب الكاميرونى زلكفرى على، حيث حصل أبو ريدة على 50 صوتا مقابل 4 أصوات للكاميرونى.
 
 
 
 
 
فاز هانى أبو ريدة رئيس اتحاد الكرة المصرى بالمقعد الحر فى انتخابات الاتحاد الدولى -فيفا- على حساب الكاميرونى زلكفرى على، حيث حصل أبو ريدة على 50 صوتا مقابل 4 أصوات للكاميرونى.
 
 
 
 
 
قاد عبد الله السعيد، صانع ألعاب الأهلي، فريقه لفوز ساحق أمام النصر للتعدين برباعية نظيفة فى المباراة التى جمعتهما مساء اليوم الإثنين، ضمن لقاءات الجولة الـ28 لمسابقة الدورى الممتاز.
 
 
 
افتتح السعيد مهرجان أهداف الفريق الأحمر بهدف فى الدقيقة 32 ثم هدفا آخر فى الدقيقة 47 قبل أن يحرز كوليبالى الهدف الثالث خلال الدقيقة 50، ليعود السعيد من جديد بتسجيل الهدف الرابع بالدقيقة 69.
 
 
 
ورفع المارد الأحمر رصيده إلى 74 نقطة وبفارق 11 نقطة كاملة عن أقرب منافسيه مصر المقاصة، ليواصل انفراده بصدارة مسابقة الدوري، فيما توقف رصيد التعدين عند النقطة الـ22 نقطة بالمركز السابع عشر وقبل الأخير.
 
 
 
 
 
استقر مسئولو نادى الزمالك على عرض محمد كوفى مدافع الفريق المعار لنادى الاتفاق السعودى للبيع أو الإعارة لناد آخر عقب انتهاء إعارته للنادى السعودى.
 
 
 
 
 
تلقى اتحاد الكرة خطابًا من الاتحاد الأفريقى لكرة القدم برئاسة أحمد أحمد، يعرض فيه "الكاف" على الجبلاية استضافة بطولة كأس الأمم الأفريقية للصالات المقرر لها 2019.
 
 
 
 
 
طالب شوقى عمران، عضو مجلس إدارة الاتحاد المصرى للمصارعة، الاتحاد البلغارى برجوع اللاعب المصرى طارق عبد السلام أو دفع تعويض قيمته 100 ألف فرانك سويسرى.
 
 
 
 
 
أكد المهندس خالد عبد العزيز، وزير الشباب والرياضة، أنه بعد موافقة مجلس النواب على قانون الرياضة الجديد بالإجماع، ستتم إقامة جميع الأندية الرياضية سواء المعينة أو المنتخبة بحد أقصى فى 15 ديسمبر المقبل، مشيرا إلى أن الدعوة إلى الانتخابات فى شهور 7 و8 و9 و10 المقبلين على أن تقام الانتخابات بعد 45 يوما من الدعوة للانتخابات.
 
 
 
 
 
فاز فريق المصرى على نظيره دجلة بهدف نظيف سجله إسلام صلاح، فى الدقيقة 22 من عمر المباراة التى جمعتهما اليوم فى الأسبوع الـ28 بالدورى. بهذه النتيجة رفع المصرى رصيده إلى 47 نقطة، بينما تجمد دجلة عند 36 نقطة.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة