أكرم القصاص - علا الشافعي

أو دفع 100 ألف فرانك..

الاتحاد المصرى للمصارعة يطالب بلغاريا بإعادة طارق عبد السلام

الإثنين، 08 مايو 2017 09:13 م
الاتحاد المصرى للمصارعة يطالب بلغاريا بإعادة طارق عبد السلام طارق عبد السلام
كتب محسن البديوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

طالب شوقى عمران، عضو مجلس إدارة الاتحاد المصرى للمصارعة، الاتحاد البلغارى برجوع اللاعب المصرى طارق عبد السلام أو دفع تعويض قيمته 100 ألف فرانك سويسرى.

 

وقال "شوقى"، فى مداخلة هاتفية ببرنامج "90 دقيقة" الذى يقدمه الإعلامى معتز الدمرداش، عبر فضائية "المحور"، إن الاتحاد المصرى اعترض على انضمام البطل المصرى طارق عبد السلام إلى الاتحاد البلغارى للمصارعة واللعب باسمه.

 

وتابع: "تم إعداد اللاعب فى مصر وصرفنا عليه.. أخذوا لاعبا بطلا، صرفنا عليه كتير وطالبنا الاتحاد البلغارى برجوعه أو الحصول على تعويض قيمته 100 ألف فرانك سويسرى"، مشيراً إلى أن هناك مباحثات بين الاتحاد الدولى والمصرى والبلغارى فى هذا الشأن.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 8

عدد الردود 0

بواسطة:

مواطن مفروس.

توك شو

هو دا اللي انتوا فالحين فية للاسف جعجعة وكلام فاضي ، استهتار وتجاهل للبطل المصري وعدم اهتمام واهانة ورفض للعلاج !!! ثم تقول نطالب بتعويض ؟ هذة اهانة واستهتار وقلة عقل واستخفاف وبلطجة و عشوائية من السيد شوقي عمران ، فبدلا من ان يعتذر ويعترف بالخطاء نراه يطالب ويبلطج ويدعي انة يحافظ على حقوق مصر وهو وامثالة من يضيع حقوق مصر ومصر بكل ما فيها، للاسف الرأس خربان ومتهالك ومبتدئ وبالتالي الجميع على نفس المنوال ، دعكم من كل ذالك وتابعوا احمد موسى ويوسف الحسيني والغيطي واماني الخياط وتمتعوا بالوهم ليليا ودعوا بلغاريا وامريكا وغيرها يستفيدون من مواهب المصريين الذين فقدوا الاهتمام والاحترام من مصر ومسؤوليها الجهلة ،،انشر مع الشكر.

عدد الردود 0

بواسطة:

ناصر محمد

بجح يا حداد

لاعب لم تعالجهة وتنكرت له المفروض ياحداد تتقدم لمحاكمه تاديبيه اترك اللاعب في حاله الفساد في كل مكان

عدد الردود 0

بواسطة:

امير محمد

ابحث عن فشل الاتحاد اولا

من امتى الاتحاد بيصرف على لاعب ما يعادل 100 الف فرنك سويسرى ،،،

عدد الردود 0

بواسطة:

امين هلال

الفشل الاداري ثم البكاء

ان كان رئيس الاتحاد فاشل فماذا ننتظر اين الابطال الاوليمبيين هربوا لماذا ابحثوا عن الجواب ولا عزاء لمصر ان حاسبنا المخطئون مره سيكون لنا وفي اولادنا شان اخر مصر لاتستحق اللي بيجرلها من هؤلاء الفشله.

عدد الردود 0

بواسطة:

Dr Ahmad

بجد الكلام ده ولا هزار

اذا لم تستح فاصنع ما شئت

عدد الردود 0

بواسطة:

انا

بجاحة !!!!!!!!

اذا لم تستح فافعل ما شئت .. هى دي مصر للاسف بجاحة منقطعة النظير .. اطالب اللاعب المصري بأن يرمي باسبوره المصري بالنبلة زي احمد حلمي في فيلم عسل اسود وما يرجعش البلد دي تاني .. انفد بجلدك وربنا يحميك .

عدد الردود 0

بواسطة:

شوقى خربان

شوقى خربان

يا عم خربان بلاش خيبه بقى انتم لسه فاكرين ما اكتشفتوش ان ليكم بطل غير لما نجح ولمع نجمه فى بلد تانيه وكمان موش مكسوفين بتطالبوا بيه عاوزين تكسروه ربنا يكسركوا وينتقم منكم شوية جهله وفشله ومنتفعين واللى يدور عليك يلاقيك اخد الاتحاد ده سبوبه بلاش قرف

عدد الردود 0

بواسطة:

موظف مفروس

اذا لم تستحي.........

سيدي، هو ليس مجرم هارب تطالب باعادته و ان كان هناك من يستحق المحاكمة فهو بالتاكيد انت ناهيك عن ذكر ما صرفتوه عليه فهي كذبة غير ممكن قبولها. انا باطالب بمحاكمة حضرتك مرتين،الاولي لإهمال و تنكر للاعب بطلل الثانية التسبب في فقدان مواطن مصري و تحوله لجنسية بلد اجنبية اين حمرة الخجل!

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة