القبض على المتهمين بخطف رئيس قسم الأنف والأذن بمستشفى الهلال بسوهاج

الأحد، 07 مايو 2017 12:40 م
القبض على المتهمين بخطف رئيس قسم الأنف والأذن بمستشفى الهلال بسوهاج مصطفى مقبل مدير أمن سوهاج
سوهاج - محمود مقبول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تمكن ضباط وحدة مباحث مركز شرطة المراغة شمال محافظة سوهاج، برئاسة الرائد محمد طه رئيس مباحث المركز، والقوة المعاونة له، من إلقاء القبض على مرتكبى واقعة اختطاف رئيس قسم الأنف والأذن بمستشفى الهلال بسوهاج، لطلب فدية مالية 1.5 مليون جنيه، حيث تمكنت القوات من تحريره بعد ساعات قليله من ارتكاب الواقعة وقبل تحرير محضرا بها.

كان اللواء مصطفى مقبل مساعد الوزير مدير أمن سوهاجن قد تلقى بلاغا من مركز شرطة المراغة، يفيذ بورود معلومات لضباط وحدة مباحث المركز مفادها اختطاف رئيس قسم الأنف والأذن بمستشفى الهلال بسوهاج عقب خروجه من العيادة خاصته بدائرة المركز فى طريق عودته لمنزله بدائرة قسم ثان سوهاج، وبالتواصل مع زوجته، أقرت بعدم عودته للمنزل، وتلقيها اتصالا هاتفيا من مجهول "من رقم 01102854130 " على هاتفها المحمول وطلب مبلغ مالى قدره 1.5 مليون جنيه فدية، وعللت عدم إبلاغها عن الواقعة خوفا على حياة زوجها.

ونظراً لما تمثله تلك الوقائع من خطورة إجرامية على النفس والمال، فقد تم تشكيل فريق بحث أشرف عليه العميد خالد الشاذلى، مدير إدارة المباحث الجنائية، والعميد منتصر عبدالنعيم، رئيس فرع الأمن العام، والعميد أشرف أبوالمكارم، مدير إدارة الأمن الوطنى، وقاده الرائد محمد طه رئيس مباحث مركز شرطة المراغة، والنقيب عبدالله أبوعقيل، معاون مباحث المركز، لتحديد وضبط المتهمين وإعادة المختطف.

وتوصلت جهود فريق البحث إلـى أن وراء ارتكاب الواقعة "محمد . خ" 22 سنة عامل، يقيم بناحية الشيخ مكرم دائرة مركز سوهاج، وآخر جارى تحديده.

وعقب تقنين الإجراءات واستئذان النيابة، تم مداهمة منزل المذكور، وتبين هروبه، وبتضييق الخناق عليه تخلى عن المجنى عليه دون دفع أى مبالغ مالية، وكلفت إدارة البحث الجنائى بالتحرى حول الواقعة، وضبط المتهمين، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 1835 إدارى المركز لسنة 2017، وجارى العرض على النيابة.

وتمكن فريق البحث عقب إعداد عدة أكمنة من ضبط المتهم، وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة بالاشتراك مع "مصطفي . ك  . أ" 24 سنة عاطل، يقيم أمادية دائرة مركز سوهاج، تم ضبطه بمسكنه باستخدام السيارة رقم 68653 ملاكى قنا قيادته، وملك شقيقه، وتحرر عن ذلك محضرا ملحقاً بالمحضر الأصلى، وجارى العرض على النيابة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة