البطولة العربية ترفع ميزانية صفقات الأهلى لـ70 مليون جنيه

الأحد، 07 مايو 2017 10:00 ص
البطولة العربية ترفع ميزانية صفقات الأهلى لـ70 مليون جنيه فريق الاهلي - أرشيفية
كتب فتحى الشافعى ومحمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تخطط إدارة الأهلى للتعاقد مع مجموعة كبيرة من اللاعبين خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة وذلك بناءً على ما تم الاتفاق عليه خلال اجتماع لجنة الكرة مع حسام البدرى المدير الفنى للفريق مؤخرًا.

ورغم إعلان حسام البدرى فى وقت سابق عدم النية فى إبرام تعاقدات كثيرة بالصيف فى ظل ازدحام القائمة الحمراء بعدد من اللاعبين الأكفاء فضلاً عن وجود مجموعة أخرى داخل فريق الشباب بالإضافة للاعبين المعاريين لأندية أخرى، حيث أكد البدرى أن التعاقد مع عدد من اللاعبين سيكون بناءً على موقف آخرين داخل الفريق ومنهم حسين الشحات ظهير أيمن المقاصة الذى تم الربط بين ضمه وبين رحيل محمد هانى لخوض تجربة الاحتراف وكذلك زميله أحمد سامى مساك المقاصة الذى يرتبط مصيره برحيل أحمد حجازى لخوض تجربة الاحتراف بعد تلقيه أكثر من عرض مغرٍ مؤخرًا.

قرار المشاركة فى البطولة العربية تسبب في تعديل خريطة تعاقدات الأهلى فى الصيف فبعد أن رصدت إدارة الأهلى 50 مليون جنيه فى وقت سابق لإبرام تعاقدات الصيف رفعت الإدارة الحمراء المبلغ لـ70 مليون جنيه حيث من المفترض أن يتم التعاقد مع 8 لاعبين على الأقل بحيث يصبح فى كل مركز 3 لاعبين أكفاء فى ظل تفكير حسام البدرى فى لعب البطولة العربية بلاعبين آخرين غير المشاركين فى دورى أبطال أفريقيا، بعد صرف النظر عن مقترح المشاركة فى البطولة العربية بلاعبين شباب أو بلاعبى الصف الثانى نظرًا لوجود رغبة فى اقتناص البطولة لضخامة المردود المالى حال الفوز بها وكذلك لتحقيق بطولة تضاف لدولاب بطولات الفريق الأحمر خاصة أنه من المنتظر أن تشهد المنافسات ندية فى ظل مشاركة عدد من الأندية الكبيرة على المستوى العربي أبرزها الأهلى والزمالك والهلال والنصر السعوديان والوحدة الإماراتى والترجى التونسى والمريخ السودانى والفيصلى الأردنى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

أهلاوي مندهش

كلام عجيب

8 لاعبين !! 70 مليون جنيه !! كيف يحتاج الأهلي لكل هؤلاء و لديه الكثير لا يلعبون مثل متعب و جمعة و حسين السيد و أكرم و باسم و رحيل و غيرهم بالإضافة إلى مروان و حجازي و حراس المرمى و سيسترد الشيخ و ناصر و ربما غيرهما من المعارين ؟ وكيف اهتز الأهلي بشدة عندما غاب فتحي و سمير و عاشور ؟ وأين الإمداد من الناشئين و الشباب ؟ قد يحتاج الفريق إلى لاعب أو اثنين أو ثلاثة متميزين لدعم مركز أو اثنين ، لكن ترك النخبة المتاحة و البحث عن صفقات جديدة قد ينجح بعضها أو لا ينجح أحد فذلك غير مناسب و لا يقبله المنطق. أعتقد أن الجهاز الفني ينبغي أن يغير بعض توجهاته و سياسته للاستفادة الكاملة من الصف الثاني حتى لو رحل بعض الكبار و أرجو أن يكون رحيلهم إلى أوربا ليلعبوا و ليس ليجلسوا على مقاعد البدلاء و ليس أيضا إلى الخليج من أجل المال مع كل الاحترام لبطولات و كرة الخليج. لماذا لا تنشرون التعليق و ليس به أي شيء خارج السياق و لكنه مجرد رأي شخصي ؟

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة