أخبار النادى الأهلى اليوم الأحد 7/5/2017.. استبعاد معلول أمام التعدين

الأحد، 07 مايو 2017 10:49 م
أخبار النادى الأهلى اليوم الأحد 7/5/2017.. استبعاد معلول أمام التعدين على معلول
كتب رمضان حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد النادى الأهلى اليوم الأحد 7/5/2017 أحداثًا عديدة، أهمها قرار الجهاز الفني بقيادة حسام البدري باستبعاد على معلول من القائمة التي تخوض مباراة النصر للتعدين غدًا بالدورى.

البدرى يستبعد معلول ومتعب وجمعة وحمودي من قائمة الأهلي أمام التعدين

 

 

استبعد حسام البدرى المدير الفنى للأهلي كلاً من عماد متعب وصالح جمعة وعلي معلول وأحمد حمودي ومسعد عوض وباسم علي من قائمة فريقه لمباراة النصر للتعدين المُقرر لها السادسة و15 دقيقة من غدٍ، الاثنين، باستاد السلام في الجولة الـ28 للدوري العام.

وجاء اسنتبعاد هذا السداسي لأسباب فنية رغم مشاركة بعضهم خلال الفترة الماضية وأبرزهم على معلول الذى شارك أساسياً خلال المباريات الماضية وظهوره بشكل جيد.

21 لاعبًا فى قائمة الأهلى لمباراة التعدين وعودة أحمد فتحى

 

أعلن حسام البدرى، المدير الفنى للأهلي، قائمة مباراة النصر للتعدين المُقرر لها السادسة و15 دقيقة من غدٍ، الاثنين، باستاد السلام في الجولة الـ28 للدوري العام.

وتضم القائمة 21 لاعبًا وهم: شريف إكرامي، محمد الشناوي، أحمد عادل عبد المنعم، محمد هانى، رامي ربيعة، محمد نجيب، صبري رحيل، عمرو السولية، حسام غالي، عبد الله السعيد، كوليبالي، وليد سليمان، ميدو جابر، أحمد فتحي، أكرم توفيق، مؤمن زكريا، أجاي، عمرو جمال، عمرو بركات، كريم نيدفيد، حسين السيد.

تعرف على موعد عودة أحمد حجازى لتدريبات الأهلى

 

 

أعلن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادى الأهلى موعد عودة أحمد حجازى مدافع الفريق للتدريبات حيث أكد أن اللاعب بدأ يتعافى بشكل جيد من الإصابة التى لحقت به فى العضلة الضامة وأبعدته عن مباريات الفريق الماضية.

وأوضح مدير الكرة بالأهلى أن حجازى سيبدأ المشاركة بشكل تدريجى فى التدريبات الجماعية عقب مباراة النصر للتعدين بالدورى، والمقرر لها غدا الاثنين، على أن تكون مشاركته فى المباريات وفقا لرؤية الجهاز الفنى.

"نيدفيد" مطلوب للانضمام للمقاصة الموسم الجديد

 

تلقى كريم نيدفيد لاعب وسط الأهلى اتصالات شفهية من مسئولى نادى مصر المقاصة لمعرفة موقفه من الانضمام للنادى الفيومى فى الموسم الكروى الجديد ولو على سبيل الإعارة.

 

ولم يعط نيدفيد أى رد قاطع على العرض الفيومى سواء بالقبول أو الرفض لكنّه ترك الباب مفتوحًا لحين معرفة موقفه مع الأهلى سواء بالاستمرار فى الموسم المقبل أو منحه فرصة الخروج للإعارة مجددًا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة