عودة الجوكر واستبعاد معلول أبرز ملامح قائمة الأهلى لموقعة التعدين.. البدرى يتجاهل متعب وصالح جمعة مُجددا ويستعين بـ"مارسيلو" فى الجبهة اليُسرى.. أكرم مرشّح للمشاركة غدًا وتحذيرات لنجيب وربيعة من الأخطاء

الأحد، 07 مايو 2017 08:37 م
عودة الجوكر واستبعاد معلول أبرز ملامح قائمة الأهلى لموقعة التعدين.. البدرى يتجاهل متعب وصالح جمعة مُجددا ويستعين بـ"مارسيلو" فى الجبهة اليُسرى.. أكرم مرشّح للمشاركة غدًا وتحذيرات لنجيب وربيعة من الأخطاء متعب ومعلول وعمرو جمال
كتب رمضان حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تغييرات واسعة شهدتها القائمة التى أعلن عنها حسام البدرى المدير الفنى للأهلى مساء اليوم "الأحد"، استعدادًا لمواجهة النصر للتعدين غدًا فى الجولة الـ28 لمسابقة الدورى الممتاز، بعد أن شهدت عودة الظهير الأيمن أحمد فتحى بعد غيابه عن آخر مباراة امام طلائع الجيش نتيجة الإصابة بإجهاد فى العضلة الضامة، بجانب استبعاد التونسى على معلول ظهير أيسر الفريق لأسباب فنية.
 
ويخوض الأهلى مواجهة التعدين وهو فى صدارة جدول ترتيب الدورى برصيد 71 نقطة جمعها من 22 فوز و5 تعادلات، بينما يحتل التعدين المركز السادس عشر برصيد 22 نقاط فقط، ويواجه خطر العودة للمظاليم إن لم يصحح من أوضاعه فى المباريات المقبلة.
 
واختار الجهاز الفنى 21 لاعبًا لمواجهة الغد هم فى حراسة المرمى: شريف إكرامى – محمد الشناوى – أحمد عادل 
خط الدفاع: محمد هانى – رامى ربيعة – محمد نجيب – صبرى رحيل – حسين السيد – أحمد فتحى.
 
وفى خط الوسط: عمرو السولية – حسام غالى – عبد الله السعيد – وليد سليمان – ميدو جابر – أكرم توفيق – مؤمن زكريا – كريم نيدفيد – عمرو بركات، وفى الهجوم: جونيور أجايى – عمرو جمال – كوليبالي.
 
ويرصد "اليوم السابع"، فى هذه السطور أبرز ملامح القائمة الحمراء التى اختارها البدرى عقب المران المسائى اليوم بملعب مختار التتش بالجزيرة.
 

استبعاد معلول

 
اضطر الجهاز الفنى إلى استبعاد معلول من مباراة الغد، فى ظل وجود علامة استفهام كبيرة على أدائه، فهو اللاعب الذى كان هدافًا لناديه السابق الصفاقسى برصيد 14 هدفًا، ومع انضمامه للأهلى بداية الموسم الحالى ظهر الظهير الشاب بمستوى جيد للغاية لكن مع توالى المباريات انخفض هذا المستوى، لدرجة دفعت البعض إلى الحديث عن تفكير الجهاز الفنى فى إعادته للدكة مرة أخرى والتى لازمها مع بداية الدور الثانى بل وبيعه لأى نادٍ فى الصيف خاصة مع وجود عرض جاد من الترجى للتعاقد معه وإعادته مرة أخرى للدورى التونسى.
 

عودة الجوكر

 
عاد أحمد فتحى مُجددًا لقائمة المارد الأحمر بعد أن تعافى تمامًا من آلام العضلة الضامة التى أبعدته عن آخر مباراة خاضها الفريق أمام طلائع الجيش وانتهت بخسارة الأخير بهدفين لهدف، ويفكّر الجهاز الفنى فى الدفع بفتحى فى خط الوسط بجوار عمرو السولية خاصة مع غياب حسام عاشور للإيقاف.
 

متعب خارج الحسابات مُجددًا

 
وشهدت القائمة الحمراء، مواصلة استبعاد عماد متعب مهاجم الفريق من مباراة التعدين، بجانب صانع الألعاب أحمد حمودى وصالح جمعة ومسعد عوض وباسم على، بينما تم ضم عمرو بركات لاعب الوسط، ومن المقرر أن يستبعد حارس مرمى واثنين من اللاعبين قبل انطلاق هذه المواجهة.
 

غياب سعد وحجازى

 
يغيب سعد سمير عن لقاء الغد بسبب ارتباطه بأداء الخدمة العسكرية، كما يواصل أحمد حجازى غيابه نتيجة عدم تخلصه حتى الآن من آلام العضلة الضامة.
 
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة