حبس 3 أشخاص بالإسكندرية 15 يوما بتهمة إثارة الرأى العام وعرقلة مؤسسات الدولة

السبت، 06 مايو 2017 07:12 م
حبس 3 أشخاص بالإسكندرية 15 يوما بتهمة إثارة الرأى العام وعرقلة مؤسسات الدولة اللواء مصطفي النمر، مدير أمن الاسكندرية
الإسكندرية - هناء أبو العز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قررت نيابة الرمل أول بالإسكندرية، حبس 3 أشخاص 15 يوما على ذمة التحقيقات، فى القضية رقم 3020 لسنة 2017 جنايات الرمل أول، بتهمة إثارة الرأى العام والانضمام لجماعة أُسست على خلاف أحكام القانون، والاشتراك مع آخرين فى عرقلة مؤسسات الدولة بهدف إسقاط النظام.

 

كان اللواء مصطفى النمر، مدير أمن الإسكندرية، تلقى إخطارًا من العميد شريف عبد الحميد، مدير المباحث الجنائية، يفيد بتمكن قوات الأمن بالمديرية من القبض على كل من إسلام .ا"، و"الشاذلى ح"، و"أحمد إ"، بعد اتهامهم بالتهم المذكورة، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة؛ لمباشرة التحقيقات.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

حسن غريب

اين مدير امن الاسكندرية

البلطجية واخدين راحتهم علي الاخر في الاسكندرية ولا حياة لمن تنادي في واقعة حدثت معي شخصيا قسم منتزة اول - ش 66 سيدي بشر قبلي متفرع من الملك حفني - الاسكندرية صحيت من النوم علي صوت خناقة في الشارع،، لاقيت مسجل خطر بلطجة و مخدرات. لاقيته ماسك سكنتين كبار وواقف في الشارع يسب الدين و يسب الحكومة وعاوز يموت احد الجيران المحترم - تم الاتصال بالنجدة من قاطني الشارع ولا حياة لمن تنادي. وللاسف الشديد كل يوم و التاني خناقة ومافيش حد قادر عليه ربنا يسترها علينا يارب

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة