احترسى الوقوع فى حب أحدهم..رجال هذه الأبراج "بتجوزهم ماما"

السبت، 06 مايو 2017 06:02 م
احترسى الوقوع فى حب أحدهم..رجال هذه الأبراج "بتجوزهم ماما" برج السرطان
كتبت أسماء زيدان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نستمع إلى قصص حب استمرت لسنوات إلا أنها لم يكتب لها البقاء طويلاً رغم صدق حب كلا الطرفين لبعضهما البعض، وقد يرجع السبب ببساطة إلى تدخل أم الحبيب فى اختياره بشكل أو بآخر، وتتوقف درجة استجابة الشخص للضغوط على نوع برجه، فهناك عدد من الأبراج تزوجهم أمهاتهم، ويرجع ذلك لشدة تعلق الشاب بوالدته والاستجابة لحديثها، وتكشف خبيرة الأبراج عبير فؤاد، لـ "اليوم السابع"، شخصية هذه الأبراج.

ويأتى فى مقدمة تلك الأبراج التى تخضع لنصيحة الأم فى الزواج وتستجيب لها رجل برج السرطان، فتصل نسبة الرجال من أبناء برج السرطان الذين يستمعون إلى حديث أمهاتهم فى الزواج للدرجة التى يمكننا أن نجزم من خلالها بأنهم رجال تزوجهم أمهاتهم إلى 95 % من رجال السرطان.

ورغم أن رجال برج الحوت يتميزون بالرومانسية والعاطفة، إلا أنهم يحبون أمهاتهم حب جنونى ويتزوج فقط لينالوا رضاها وتصل نسبتهم إلى 70 %.

أما الثور فرغم اعتباره من الأبراج العنيدة إلا أنه مسالم ووالدته أول امرأة يعشقها، ولديه رغبة أن يتزوج واحدة مثل والدته فيتزوج اختيارها لمجرد إنها تشبهها، وتوفر له عيش الحياة بسعادة وسلام، ونسبة رجال برج الثور الذين يتزوجون من اختيار أمهاتهم 60%.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة