مانشستر يونايتد يقترب من نهائى الدوري الأوروبي.. الشياطين الحمر يعود بفوز ثمين من سيلتا فيجو بهدف راشفورد.. المهاجم الشاب يصل لهدفه الـ 19.. البديل يونج يكتفى بـ 11 دقيقة.. ومورينيو غير راضٍ عن النتيجة

الجمعة، 05 مايو 2017 01:58 ص
مانشستر يونايتد يقترب من نهائى الدوري الأوروبي.. الشياطين الحمر يعود بفوز ثمين من سيلتا فيجو بهدف راشفورد.. المهاجم الشاب يصل لهدفه الـ 19.. البديل يونج يكتفى بـ 11 دقيقة.. ومورينيو غير راضٍ عن النتيجة فرحة مانشستر يونايتد بالفوز على سيلتا فيجو
كتب - هشام البلك

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نجح مانشستر يونايتد فى تحقيق فوز ثمين على حساب مضيفه سيلتا فيجو، بهدف نظيف، فى المباراة التى جمعتهما على ملعب "مونيسيبال دى بالايدوس" فى ذهاب نصف نهائى بطولة الدوري الأوروبي، ليقترب بنسبة كبيرة من التأهل للمباراة النهائية.
 
 
 

راشفورد عريس المباراة

 
هدف الفوز الوحيد للشياطين الحمر سجله النجم الشاب ماركوس راشفورد فى الدقيقة 70 من عمر المباراة، من تسديدة رائعة من ركلة حرة مباشرة، ليهدى الفوز الغالى لفريقه. 
 
فرحة راشفورد بهدف الفوز
فرحة راشفورد بهدف الفوز
 

راشفورد يصل لـ 19 هدف مع يونايتد

 
ونجح راشفورد بهذا الهدف فى رفع رصيده إلى 19 هدف مع يونايتد منذ تصعيده للفريق الأول فى الموسم الماضى، ولكن المثير أن هدفه أمام سيلتا فيجو هو الأول له الذى يسجله من خارج منطقة الجزاء.
 

البديل يونج يكتفى بـ 11 دقيقة 

 
شهدت المباراة مشاركة آشلى يونج فى الدقيقة 78 عندما نزل بدلاً من هنريك مخيتاريان، قبل أن يخرج بعد 11 دقيقة فقط وتحديداً فى الدقيقة 89، ليشارك كريس سمولينج بدلاً منه، وذلك بعدما تعرض لإصابة فى أوتار الركبة، حرمته من استكمال المباراة. 
 
لحظة إصابة آشلى يونج
لحظة إصابة آشلى يونج
 

يونايتد يكرر إنجازه أمام برشلونة بعد 9 سنوات

 
ويعد فوز مانشستر يونايتد على سيلتا فيجو هو الأول له على الفرق الإسبانية فى الأدوار الإقصائية للبطولات الأوروبية، منذ فوزه على برشلونة فى نصف نهائى دوري الأبطال موسم 2008، عندما فاز باللقب.
 
مانشستر يونايتد وسيلتا فيجو
مانشستر يونايتد وسيلتا فيجو
 
 

مورينيو: النتيجة ليست مرضية.. وراشفورد رائع

 
وعقب المباراة صرح جوزيه مورينيو مدرب يونايتد قائلاً: "أنا سعيد للغاية بالأداء الذى قدمه اللاعبون.. ولكنى لست سعيداً بالنتيجة لأننا كان من الممكن أن نسجل مزيداً من الأهداف". 
 
وتعليقاً على تألق ماركوس راشفورد، قال مورينيو: "هذا طفل صغير يبلغ 19 عاماً ولكنه غارق فى حب كرة القدم.. إنه يعمل كثيراً ونضج بشكل كبير.. لا يهمنى أن عمره صغير ولكن يهمنى أنه يقدم مستويات رائعة". 
 
اختتم مورينيو تصريحاته محفزاً جماهير الفريق على ضرورة حضور مباراة العودة، حيث قال: "فى مباراة العودة نتمنى أن يكون أولد ترافورد يريدنا أن نفوز.. إذا أراد ذلك فسوف نفوز بالمباراة". 
 
مورينيو
مورينيو
 

يونايتد يأمل فى مساندة التاريخ له

 
يونايتد يحتاج فى مباراة الإياب على ملعبه "أولد ترافورد" الخميس المقبل للفوز أو التعادل بأى نتيجة، بينما يحتاج سيلتا فيجو للفوز بهدفين دون رد أو هدفين مقابل هدف، من أجل التأهل للمباراة النهائية. 
 
ويأمل الشياطين الحمر فى مساندة التاريخ لهم خلال مباراة العودة حيث أن الفريق لم يسبق له مطلقاً أن يودع البطولات الأوروبية بعد فوزه فى مباراة الذهاب خارج ملعبه. 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة