مانشستر يونايتد يخطف سيلتا فيجو بهدف راشفورد ويقترب من نهائى أوروبا

الخميس، 04 مايو 2017 11:05 م
مانشستر يونايتد يخطف سيلتا فيجو بهدف راشفورد ويقترب من نهائى أوروبا فرحة راشفورد بهدف الفوز على سيلتا فيجو
كتب - هشام البلك

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حقق مانشستر يونايتد الإنجليزى فوزاً ثميناً للغاية خارج ملعبه، على حساب مضيفه سيلتا فيجو الإسبانى، بهدف دون رد، فى المباراة التى جمعتهما على ملعب "مونيسيبال دى بالايدوس" فى ذهاب نصف نهائى بطولة الدورى الأوروبى.
 
 
واقترب يونايتد بهذا الهدف بشكل كبير من التأهل للمباراة النهائية، حيث أصبح سيلتا فيجو مطالباً بالفوز بهدفين دون رد أو هدفين مقابل هدف، من أجل التأهل للمباراة النهائية، بينما سيكتفى يونايتد بالفوز أو التعادل بأى نتيجة. 
 
 
جاء هدف يونايتد الوحيد فى الدقيقة 70 من عمر المباراة، عن طريق النجم الشاب ماركوس راشفورد، الذى سجل هدفه من ركلة حرة مباشرة سددها بشكل رائع. 
 
ورفع راشفورد بهذا الهدف رصيده إلى 19 هدفًا مع يونايتد منذ تصعيده للفريق الأول فى الموسم الماضى، ولكن المثير أنه أول هدف يسجله من خارج منطقة الجزاء.
 
 
وكاد راشفورد، أن يسجل الهدف الأول ليونايتد فى الشوط الأول من المباراة، بعدما سدد كرة رائعة للغاية فى الدقيقة 20، ولكن تصدى لها سيرجيو ألفاريز حارس سيلتا فيجو ببراعة، وحولها إلى ركنية. 
 
 
وفشل أيضاً هنريك مخيتاريان فى تسجيل هدف محقق من انفراد صريح بحارس المرمى فى الدقيقة 35، الذى نجح أيضاً فى حماية شباكه، قبل أن يعاقبه راشفورد فى الشوط الثانى على تألقه.
 
 
ومن المقرر أن تقام مباراة الإياب يوم الخميس المقبل على ملعب "أولد ترافورد"، فى نفس الوقت الذى سيستضيف فيه ليون الفرنسى أياكس أمستردام الهولندى، بعد فوز الأخير أمس بأربعة أهداف مقابل هدف.
 
 
وكان مانشستر يونايتد تأهل لنصف النهائى على حساب ليون الفرنسى، بينما تأهل سيلتا فيجو على حساب جينك البلجيكى. 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة