الـNew look فى رمضان.. بالصور شاهد أجرأ 7 نجوم فى السباق الرمضانى القادم

الجمعة، 05 مايو 2017 09:00 ص
الـNew look فى رمضان.. بالصور شاهد أجرأ 7 نجوم فى السباق الرمضانى القادم نجوم الدراما 2017
كتبت سلمى الدمرداش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بدأت ملامح دراما رمضان تلوح فى الأفق بعدما نشرت مجموعة من القنوات الفضائية الإعلانات المبدئية للمسلسلات التى تجمع نخبة كبيرة من أبرز نجوم السينما والدراما فى مصر والدول العربية، وجاء لوك النجوم فى هذه الإعلانات لافتًا للنظر، إذ جاء اللوك الخاص ببعض النجوم مفاجئًا للكثيرين، بعدما اختلف شكلهم بشكل كامل عن ظهورهم فى أعمالهم السابقة، وكان اللافت للنظر أن الرجال هم من أقبلوا على اللوك الجديد بشكل كبير جدًا مقارنة بالنجمات.

من أبرز النجوم الذين ظهروا بـ لوك جديد فى إعلانات المسلسلات:

1-أحمد مكى:

استعان النجم أحمد مكى بلوك يشبه شخصية "هركليز" من حيث الشعر البنى الفاتح والشارب المرسوم بشكل "الدوجلاس" من خلال أحداث مسلسل "خلصانة بشياكة".

أحمد مكى
أحمد مكى

2-أكرم حسنى:

أما الإعلامى أكرم حسنى فمن الواضح إنه سيفاجئ جمهوره فى رمضان هذا العام بأكثر من لوك، من خلال دوره فى مسلسل "ريح المدام" وجاء ارتدائه باروكة شعر سوداء والظهور بشارب أسود لافتًا للنظر خاصة أن الجمهور اعتاد على ظهوره بشخصية أبو حفيظة فقط.

أكرم حسنى
أكرم حسنى

3-كريم فهمى:

ربما كان ظهور النجم كريم فهمى فى الإعلان الخاص بمسلسل "الحساب يجمع" الذى تقوم ببطولته النجمة يسرا مفاجئًا للجميع، حتى أن البعض لم يتعرف عليه فى ابداية بسهولة بعد تغييره لتسريحة الشعر والظهور بشارب أسود ثقيل دون لحية، والجدير بالذكر أن كريم فهمى من النجوم الذين يصنفون ضمن قائمة النجوم الأكثر وسامة فى السينما المصرية.

كريم فهمى
كريم فهمى

4-مصطفى شعبان:

يبدو أن الشارب الأسود له وضع مختلف مع نجوم الدراما فى رمضان 2017، إذ ظهر النجم مصطفى شعبان فى إعلان مسلسله "اللهم إنى صائم" بشكل غريب بعض الشىء إذ ظهر مرتديًا البذلة السفارى مع الشارب الصغير.

مصطفى شعبان
مصطفى شعبان

5-منة شلبى:

أما النجمة منة شلبى فظهرت بشكل مميز فى إعلان مسلسلها "واحة الغروب" بدون مكياج واكتفت بوضع عدسات لاصقة باللون الأخضر، والظهور بشعر طويل باللون الكستنائى.

منة شلبى
منة شلبى

6-هيفاء وهبى:

وجاء ظهور النجمة هيفاء وهبى فى إعلان مسلسلها "الحرباية" متشابهًا بشكل كبير مع اللوك الذى ظهرت به من قبل فى أحداث فيلم "دكان شحاتة" خاصة بعد ظهورها بالعباءة السوداء وستايل الميكب والشعر الكيرلى الطويل.

هيفاء وهبى
هيفاء وهبى

7-ياسر جلال:

كذلك النجم ياسر جلال الذى فاجأ الجميع بشكله الجديد فى مسلسل "ظل الرئيس" بعدما أطلق لحيته وظهوره بالشعر الرمادى الأمر الذى جعل البعض يشبهه بنجوم الدراما التركية.

ياسر جلال
ياسر جلال

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

كبوس

السودان

شكرن علا توصل مع العلم

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة