5 لاعبين كلمة السر فى صفوف "رجال يد الأهلى " موسم 2016 /2017

الجمعة، 05 مايو 2017 12:49 ص
5 لاعبين كلمة السر فى صفوف "رجال يد الأهلى " موسم 2016 /2017 يد الاهلى
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد هذا الموسم تألق فريق كرة اليد بالنادى الأهلى، الذى حصد 4 بطولات على صعيد المنافسات المحلية والأفريقية حتى الأن بحصد ألقاب البطولة الأفريقية للأندية أبطال الدورى والبطولة الأفريقية للاندية أصحاب الكئوس و السوبر الأفريقى .

 

و يرصد " اليوم السابع " 4 لاعبين كانو بمثابة كلمة السر فى صفوف فريق رجال الاهلى هذا الموسم فى التقرير التالى :

1- إسلام حسن

يعد صانع ألعاب فريق كرة اليد بالنادى الأهلى إسلام حسن من أهم عناصر اللعبى فى محور أداء القلعة الحمراء طوال هذا الموسم لما يتميز به من مهارات و خبارت طويلة مع منتخب الفراعنة .

2-  هادى رفعت

فيما شهد هذا الموسم أيضا تألق ملحوظ للاعب هادى رفعت حارس مرمى فريق كرة اليد بالنادى الأهلى الذى تعاقد معه مسئولو القلعة الحمراء منذ إنطلاق الموسم .

3-  محمد إبراهيم

كما أن اللاعب محمد إبراهيم  نجم  خط الدائرة قدم موسما جيدا مع الفريق الأحمر فى جميع المنافسات و خاصة البطولة  الأفريقية للأندية أبطال الكئوس التى شهدت تألق ملحوظ للاعب .

4- عمرو القليوبى

بينما شهد هذا الموسم أيضا تألق للاعب عمرو القليوبى الذى قام بدور كبير هذا الموسم بعد عودته لصفوف فريقه مرة أخرى من الجزيرة منذ إنطلاق الموسم .

5- ممدوح طه

و شهد أيضا هذا الموسم تألق اللاعب ممدوح طه ظهير ايمن الفريق الأحمر الذى تألق فى صفوف الفريق الأحمر هذا الموسم ، لما أكتسبه ايضا من خبرات فى صفوف المنتخب و البطولات الدولية التى يشارك فيها مع القلعة الحمراء .










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة