4 أخطاء فى العناية بالبشرة .. أوعى تقعى فيهم فى الصيف

الجمعة، 05 مايو 2017 05:00 ص
4 أخطاء فى العناية بالبشرة .. أوعى تقعى فيهم فى الصيف العناية بالبشرة
كتبت سارة درويش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

العناية بالبشرة لا تقتصر فقط على تطبيق روتين خاص لرعايتها وإنما فى بعض الأحيان تتمثل العناية بالبشرة فى الامتناع عن بعض الأخطاء فى روتين عنايتنا بالبشرة.

ووفقًا لموقع "بولد سكاى" الهند فإن هناك عدد من الأخطاء الشائعة التى ترتكبها الكثيرات فى الصيف خلال روتين العناية بالبشرة تتسبب فى إيذائها..

تجنبى الاستحمام أكثر من مرة

تميل الكثيرات فى فصل الصيف إلى الاستحمام أكثر من مرتين يوميًا للتخلص من رائحة العرق ولزوجته، ولكن القيام بذلك يضر بشرتك ويسبب جفافها والحل الأفضل من ذلك هو شرب الكثير من الماء لمنع لزوجة الجسم.

لا تستخدمى المرطبات الثقيلة

خلال فصل الصى احرصى على تجنب المرطبات الثقيلة أو واقيات الشمس الثقيلة لأن الكريمات الثقيلة يمكن أن تخلق حاجزًا على بشرتك ولا تترك الحرارة أو السموم تخرج من جسمك وهو ما يؤدى إلى زيادة درجة حرارة الجسم ويسبب لكِ شعورًا بعدم الراحة.

تدليك الوجه

فى فصل الصيف يكون من المناسب جدًا تدليك الوجه مرة واحدة شهريًا لإراحة عضلات الوجه وتحفيز الدورة الدموية، ولكن التدليك كل 10 أو 15 يومًا يمكن أن يسبب تهيج الجلد وزيادة حب الشباب.

نسيان ترطيب الشفتين

لا تنسى تغذية شفيكِ باستخدام بلسم الشفاه الجاهز أو المصنوع منزليًا واحرصى على استخدامه مرتين أو ثلاثة فى اليوم لشفاه ممتلئة ورطبة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة