وزير الصحة الهندى يتدخل لحل أزمة مع الوفد الإماراتى كادت تعطل سفر إيمان

الخميس، 04 مايو 2017 02:36 م
وزير الصحة الهندى يتدخل لحل أزمة مع الوفد الإماراتى كادت تعطل سفر إيمان ديباك وزير الصحة الهندى
كتبت أميرة شحاتة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
وصل ديباك ساوانت الوزير الهندى لمهاراشترا لمستشفى سيفى ليشارك فى عملية نقل إيمان أحمد، المعروفة إعلاميا بأسمن امرأة فى العالم، وحل مشكلة جديدة حدثت بين الجانبين الهندى والإماراتى حول الأوراق الخاصة بإخلائها من مستشفى سيفى وانتقالها لمستشفى برجيل الإماراتى حيث استكمال علاجها.
 
 
نقل ايمان
نقل إيمان
 
وقال الوزير الهندى، فى تصريحات لصحيفة "hindustantimes" الهندية، إن معدلات إيمان الحيوية كلها طبيعية وجيدة قبل سفرها وأن أختها شيماء وجهت شكرا لمستشفى سيفى خلال الإخلاء على الرغم من كل ما قالته عن أكاذيب أطباء الهند بشأن علاج أختها.
 
 
وزير الصحة والطبيب الهندى
وزير الصحة والطبيب الهندى
 
وتمثلت الأزمة الجديدة التى كادت أن تعطل سفر إيمان فى رفض الوفد الإماراتى التوقيع على بعض الأوراق المقدمة من مستشفى سيفى خلال النقل، والتى تنص على عدم مسئوليتها فى نقل إيمان، وبالتالى تجنب مستشفى سيفى أى مضاعفات أو مشكلات قانونيا بعد خروجها من هناك.
 
 
وزير الصحة الهندى
وزير الصحة الهندى
 
وجدير بالذكر أن إيمان نقلت على متن سيارة إسعاف مجهزة وبرفقة 9 متخصصين إلى مطار مومباى، حيث استكمال العلاج فى الإمارات بعد ما صرحت به شقيقتها شيماء من استغلال أطباء الهند لها من أجل الشو الإعلامى وتدهور حالتها.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

جوهرة

خير تعمل

كل من حاول يساعدك بعد ما كنتي في بيتك 25 سنه بهدلتوة وعلاوة علي انك حتوقعي الدول في بعض..بنسمع اختك بس هي المتحدث الرسمي وحضرتك فين ارادتك والله عيب عليكوا

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة