إيمان أسمن امرأة تحتاج لإعادة تأهيل عصبى والجراحة الأخرى قد تلغى

السبت، 22 أبريل 2017 04:00 م
إيمان أسمن امرأة تحتاج لإعادة تأهيل عصبى والجراحة الأخرى قد تلغى إيمان المصرية أسمن امرأة
كتبت أميرة شحاتة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال الدكتور موفازال لاكدويلا طبيب إيمان أحمد المصرية التى اعتبرت أسمن امرأة فى العالم إن حالتها مستقرة حاليا، وأنها سعيدة بتمكنها من تحريك أطرافها، مؤكدا أن الخطوة التالية هى أن تجرى أشعة CT على مخها، وذلك للمساعدة فى إعادة تأهيلها العصبى.
 
وأضاف موفازال، بحسب ما ذكرته صحيفة "hindustantimes" الهندية، أن جراجة إيمان الأخرى، قد لا تحتاجها بعد تحسنها ونقص وزنها للنصف بهذا الشكل غير المسبوق، وبعد 6 أشهر ستخضع للعلاج التجريبى الذى لم يجربه إلا ثلاثة أشخاص فى العالم، خاصة أن الأطباء يحاولون إحضاره من أمريكا.
 
وعلى الرغم من إنقاص وزن إيمان نحو 250 كيلو إلا أنها لا تتمكن من المشى إلى الآن وبالكاد تمكنت من تحريك أطرافها، وذلك بسبب السكتة الدماغية التى أخلفتها راكدة على السرير لا تتمكن من الحركة منذ ثلاث سنوات تاركة إياها مصابة بشلل نصفى وتعانى من نوبات تشنجات، ومع ذلك يأمل الأطباء فى تجاوب إيمان مع العلاج الطبيعى والعلاج الدوائى الطبى.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

شئ عظيم

الغرب الكافر

تحية كبيرة للأطباء وجهاز العمل المحترم والذى يتعامل مع حالة إيمان بإخلاص وإنسانية شديدة .. تحية شكر وعرفان بمراعاة إنسانه كانت تحيا بلا أمل فى الغد ، والآن يساعدها من نطلق عليهم كفار بكل ما أوتوا من علم وعلاج وتأهيل بدنى وعصبى ونفسى لا لشئ إلا لأنها إنسانه ولانهم بيراعوا ربنا فى عملهم كما يجب ..

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة