ملكة بريطانيا تدعو لاجتماع عاجل فى قصر باكنجهام.. وغموض حول السبب

الخميس، 04 مايو 2017 06:09 ص
ملكة بريطانيا تدعو لاجتماع عاجل فى قصر باكنجهام.. وغموض حول السبب ملكة بريطانيا
كتب- وكالات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

دعت ملكة بريطانيا، الملكة إليزابيث الثانية، اليوم الخميس، جميع أفراد العائلة المالكة، والموظفين التابعين للقصر الملكى، إلى اجتماع عاجل فى قصر باكنجهام.

 

ووصفت وسائل إعلام بريطانية، الاجتماع بأنه "غير عادى"، خاصة أن الإخطار كان عاجلا، لكافة الموظفين الملكيين في جميع أنحاء لندن، ما أثار تكهنات واسعة بشأن ذلك الطلب، بسحب صحيفة "ذا إندبندنت" البريطانية.

 

 كبير مساعدى الملكة إليزابيث، 91 عاما، أكد أنها قطعت إجازتها فى قلعة وندسور لعيد الفصح.

 

ويتضمن الاجتماع، بحسب صحيفة "ذا ديلي ميل" كبير ضباط العائلة المالكة، والمسؤول عن حلف اليمين الملكي، والسكرتير الخاص بالملكة إليزابيث الثانية، السير كريستوفر جيدت.

 

وفتحت تلك الدعوة العاجلة "غير العادية" الباب أمام التكهنات والتقارير المختلفة والمتضاربة.

 

 صحيفة "ذا ديلي ميرور" البريطانية، تحدثت عن أن ملكة بريطانيا ستعلن نبأ وفاة زوجها الأمير فيليب، دوق أدنبرة، 95 عاما، خاصة أنه كان يعانى من مشاكل صحية عديدة الفترة الماضية، لكن صحيفة "ذا ديلي ميل" تحدثت عن أن دعوة المسؤول عن حلف اليمين الملكى، تشير إلى أن إليزابيث، ربما تكون قد اتخذت قرارا بتغييرات فى ترتيب ولاية العهد.

 

كانت تقارير عديدة طوال الفترة الماضية، قد أشارت إلى أن ملكة بريطانيا تخطط للإطاحة بابنها الأمير تشارلز، 68 عاما، أمير ويلز، من ولاية العهد، خاصة أن الملكة لديها تحفظات واسعة على زوجته الحالية، كاميلا، دوقة كورنوال.

 

وربما تمنح الملكة ولاية العهد لابن تشارلز الأكبر الأمير ويليام، 34 عاما، دوق كامبريدج، خاصة أنه يحظى بشعبية واسعة مع زوجته الأميرة كيت ميدلتون.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

سالم المراغي

ما تتهوريش

يارب متكونش عايزة تسلم السلطة لولدها تشارلز قبل ما تموت او تعبت .. صدقيني هتندمي يا جلالة الملكة حتى عيالك ما لهمش امان وخاصة تشارلز لمقلب على عينه اذا كانت كاميلا باركر ضحكت عليه في وجود ديانا النفس امارة بالسوء فكري قبل ما تندمي

عدد الردود 0

بواسطة:

ايمان

هتتنازل عن الحكم للامير وليم

الامير وليم هيبقى الملك

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة