بالصور.. سياسة "سيلفى" الإخوان داخل العتبات المقدسة الأمريكية.. قيادات التنظيم يلتقطون صورا داخل طرقات الكونجرس وبجوار البرلمانات وأمام مبنى وزراء بريطانيا.. وخبراء: يوهمون أنصارهم بأنهم يلتقون بمسئولين غربيين

الخميس، 04 مايو 2017 01:00 ص
بالصور.. سياسة "سيلفى" الإخوان داخل العتبات المقدسة الأمريكية.. قيادات التنظيم يلتقطون صورا داخل طرقات الكونجرس وبجوار البرلمانات وأمام مبنى وزراء بريطانيا.. وخبراء: يوهمون أنصارهم بأنهم يلتقون بمسئولين غربيين الإخوان تواصل التدليس على أعضائها بالتقاء مسئولين غربيين
كتب كامل كامل – أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بين الحين والآخر، تعلن جماعة الإخوان أنها ستلتقى أعضاء بالكونجرس الأمريكى والبرلمانات الأوروبية ومسئولين فى الغرب، لتقديم ملفات ضد الحكومة المصرية، دون الإعلان عن أسماء المسئولين الذين ستلتقى بهم أو التقت بهم ، ليس هذا فحسب بل يحرص قياداتها على التقاط صور لأنفسهم بجوار البرلمانات الأوروبية، وفى طرقات الكونجرس الأمريكية، الأمر فسره خبراء فى ملف الحركات الإسلامية بأن الجماعة تحاول إيهام أعضائها بأنها لا زلت تلتقى قيادات فى الغرب والولايات المتحدة الأمريكية للإضرار بمصالح مصر، واصفين ما تفعله الجماعة عبارة عن "ضجيج بلا طحين"، مشيرين أن الجماعة حققت فشلا ذريعا فى فكرة الالتقاء بمسئولين فى الغرب.

  وبفحص الصور التى تنشرها الإخوان، وتروج على أنها مقابلات تمت بينها وبين مسئولين فى الغرب، تجد أغلبها أن لم تكن كلها عبارة عن صورة لقيادات الإخوان وهم أمام إحدى المكاتب الكائنة بالكونجرس، أو بجوار مبنى لرئيسة وزراء بريطانيا تريزا ماى.

 

الصورة الأكثر إثارة كانت سجود وصلاة أعضاء الإخوان داخل الكونجرس الأمريكى، فلم تنشر الجماعة فيديو لمداخلات أعضاءها داخل الكونجرس، ولكن تم التقاط صورا خلال قيام بعضهم بأداء الصلاة داخل مقر الكونجرس، ولم تعلن الجماعة حينها نتائج تلك اللقاءات والزيارات.

 

والصور الأخرى كانت لأعضاء بمجلس الثورى التباع للإخوان فى تركيا، أمام مقر مكتب رئيسة الوزراء البريطانى تريزا ماى، حيث التقطت سها الشيخ صورة أمام مقر  تريزا ماى، وزعمت أن الإخوان سلموها تقرير عن أوضاع حقوق الإنسان فى مصر، ولكن كانت المفاجئة عندما أصدر مكتب تريزا ماى بيانا يؤكد فيه أن رئيسة الوزراء البريطانية لم تلتق أى من قيادات وأعضاء الإخوان ولم تتسلم منهم تقارير خلال الفترة الماضية، ولم تعلق الإخوان بعدها على هذا النفى.

 

 

خلال الأيام الماضية، تداولت الإخوان أيضا صور لها داخل الجامعات الأمريكية وهم يلقون محاضرات بين الجاليات العربية فى نيويورك، حيث زعم التنظيم خلال هذه الصور أن لديه نفوذ وانتشار فى نيويورك، إلا أن هذه اللقاءات لم تشهد أى نتائج، بل إن الاتجاه يسير نحو اتخاذ إدارة دونالد ترامب قرارا باعتبار التنظيم جماعة إرهابية.

 

 

وفى هذا السياق قال أحمد بان، الخبير فى شئون الحركات الإسلامية، إن الجماعة تعتمد على الصورة بشكل كبير وتصوير أنفسهم أمام المقرات الدولية من أجل إيهام أنصارهم أنهم على علاقات دولية واسعة وأنهم يلتقون بأصحاب نفوذ عالميا لنشر قضيتهم، إلا ان هذه اللقاءات لم تشهد نتائج حتى الآن.

 

وأضاف الخبير فى شئون الحركات الإسلامية، لـ"اليوم السابع" أن الجماعة تخاطب أنصارها وقواعدها من خلال تلك الصور وتعتبر انها قادرة على جعل أنصارها راضين عنها وأنهم يعملون فى الخارج، حيث تعتقد الجماعة أن علاقاتها مع مسئولين ودول معينة ستكون قادرة على حل أزمتها، لذلك يهتمون بنشر تلك الصور.

وبدوره قال هشام النجار، الباحث فى شئون حركات التيار الإسلامى، إن جماعة الإخوان تريد خلق صورة غير حقيقية بأن هناك كيان موازى داخل الإدارة الأمريكية يرفض فكرة إدراجها منظمة أمريكية، مشيرًا إلى أن جماعة الإخوان تعلم تمامًا أنه حال إدراجها منظمة إرهابية من جانب إدارة دونالد ترمب ستنتهى آخر ورقة تضغط بها".

وأشار إلى أن فكرة التقاط الإخوان صورا داخل الكيانات والمراكز الكائنة بالغرب محاولة لإيهام أنصارها بأنها لازلت على اتصال بالمسئولين فى الغرب، ولكى تظهر أمام قواعدها بأنها جماعة قوية، مؤكدا أن ما تفعله الجماعة عبارة عن "ضجيج بلا طحين".

 

قيادات-إخوانية-أمام-مبنى-مكتب-رئيسة-الوزراء-البريطانى
قيادات إخوانية أمام مبنى مكتب رئيسة الوزراء البريطانى

 

قيادات-الإخوان-أمام-الكونجرس
قيادات الإخوان أمام الكونجرس

 

قيادات-الإخوان-تصلى-داخل-الكونجرس
قيادات الإخوان تصلى داخل الكونجرس

 

قيادات-الاخوان-داخل-الكونجرس
قيادات الاخوان داخل الكونجرس

 

قيادات-الإخوان-داخل-جامعة-فى-أمريكا
قيادات الإخوان داخل جامعة فى أمريكا

 

قيادات-الاخوان-فى-احدى-طرقات-الكونجرس
قيادات الاخوان فى احدى طرقات الكونجرس

 

قيادات-الإخوان-فى-جامعة-أمريكية
قيادات الإخوان فى جامعة أمريكية

 

وليد-شرابى-داخل-الكونجرس-الامريكى
وليد شرابى داخل الكونجرس الامريكى

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

mm

really

Yes but old pictures since mursy But now go to hill I hope so you washing your Ass Maaaaaa Maaaaaaaa Maaaaaaaa

عدد الردود 0

بواسطة:

صائد الاخوان خونه متأسلمين تجار دم تجار دين منهم اول رئيس جاسوس محبوس موكوس منحوس

جتكم مليون وكسه كانت نفعه نفسها الاول و كانت نفعتكم ايام الموكوس المنحوس الجاسوس المحبوس

الي اللا عقلاء الي الخونة و المتاجرين بالوطن لا أمل فيكم و لا عوده لكم و ستنتهي حياتكم غرباء مشردون تتمنون الدفن في تراب الوطن فلا كلام معكم و لا خوف منكم فالخونه و القتله و زعماء الشر لا عقل لهم و لا منطق و لكن كلام في إذن من يحركهم و من يمدهم بالمال لم يظهر لكم و لا لحلفاءكم اي اثر في عهد اوباما و هيلاري في عز قوتهم فما بالكم الان و العالم منقسم بين مؤيد و معارض أنكم أصل الاٍرهاب أنتم خونه ارهابيون قتله خونه خرج منكم اول رئيس جاسوس موكوس منحوس محبوس أين قوتكم و أين قادتكم و أين اعلامكم أنتم الي التهلكة التهلكة التهلكة و مصر الي الامام تحيا مصر و يحيا جيش مصر و تحيا شرطه مصر و الإعدام للخونه الارهابيون الاخوان المتأسلمون

عدد الردود 0

بواسطة:

فرعون

الغباء

أكبر دليل على أعباء المتاصل فيهم أنهم فاكرين أن أوروبا و أمريكا ممكن يرجعوهم تأتى و مش فى بالهم أن الشعب هو اللى أطاح بيهم و لو مشيوا بس فى الشارع ايه اللى ممكن يحصلهم.افرحوا بشوية صور كالبلهاء يا خونه يا قتله يا إرهابيين.

عدد الردود 0

بواسطة:

ioioqueen

وهل النجاسة تطهرها عتبات دورات المياة

النجاسة لا تطهرها عتبات دورات المياه يا سادة..... وهؤلاء الكلاب هم ومن يناصرونهم مفضوحون على رؤوس الاشهاد واقسم لكم انهم لن يكسبوا لا فى صحة ولا فى مال ولا فى عيال..... لانهم كلاب اهل النار ومعلوم افعالهم من اكثر من 1400 سنة وابلغنا رسولنا عليهم صلى الله عليه وسلم وربنا يفضحهم فى كل وقت وحين

عدد الردود 0

بواسطة:

KHALED

بيضحكوا على أنصارهم العبط الاغبياء مثلهم ... عارفين ان اتصارهم ومؤيدينهم هبل وبيصدقوهم

لهم حق القيادات تعمل اكتر من كده ؟ ... كدابين أوى ومنافقين ... لكن العيب على اللى بيصدقهم وعايز يصدقهم ومقتنع ... لو كان مؤيدينهم وأنصارهم فيهم دماغ وعقل بيفكر ماكنوش صدقوهم ... كلهم عباسية ومغيبين ولهم حق القيادات الكدابين يلعبوا بهم الكرة ... مش هما اللى عايزين كده ؟

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد

إيه القرف ده؟

بتحبوا الدنيا كده ليه ؟ طول عمركم بتعشقوا الفلوس

عدد الردود 0

بواسطة:

...

...مش

مش دى أمريكا الشيطان الأعظم زعيمه الصليبيين شعاراتكم الجوفاء المنافقه سبب خيبتكم خليتوا الإعلام يحط عليكم في السنه اللي قعدتوها في الحكم

عدد الردود 0

بواسطة:

شكر

التمييز

ياجماعة إحنا مسلمين برضه ومش لازم أبقي في جماعتكم علشان أعرف الدين بتاعي ... روحوا وإتغطوا ... كل مجهودكم ده علشان خاطر البيزنس والفلوس

عدد الردود 0

بواسطة:

مصرى بيحب بلده مصر ...مصر ...مصر.....ويعشق تراب مصر الغالية

انتم ورق كوتشينه لااكثر لاقيمة لكم يا عبيد الدولار

تريدون خراب مصر بأى طريقة وتريدون نشر حالة من القلق والاضطراب والفوضى وعدم الاستقرار فى نفوس المصريين وليس لكم ولديكم اى نوع من الاانتماء للدولة التى للاسف انجبت ذرية قذرة مثلكم وتعبثون فى كل شئ بأيادى قذرة خفية مثل شاومننج بيغشش ثانوية لتدمير مستقبل ابناء الدولة وتحطيم نفوسهم لتحطيم ابناء الدولة المصرية وتريدوم هدم اى كيان فى مصر وتصنعون وتمولون وتتخططون الارهاب للوطن وقتل ابرياء وانتم عبارة عن ورق كوتشينه تلعب به امريكا ولستم اكثر من ذلك يا خونة الوطن والدولة ..اتقوا الله فى مصر يا خونة الدولة وعبيد الدولار وكلاب السلطة . ليس لديكم كرامة وعليكم بتفبيل الاعتاب المقدسة فى امريكا وبريطانيا يا خونة . الحمد لله لقد كشفتم النقاب عن وجهكم القبيح بأنفسكم .

عدد الردود 0

بواسطة:

حفاة الفساد

الاخوان المفلسين اسوأ من داعش فداعش مجرم واضح اما هم فمجرمون يحاولوا اخفاء وجهوهم القبيحة بقناع

ومع ذلك لم يعد احد ينظر الى القناع بل الى وجوههم القبيحة بعد اتضح للعالم ان افكاؤ سئ قطب وخزعبلاته هى اساس كل التنظيمات الارهابية تعتمد على توظيف نصوص قرانية واحاديث شريفة فى غير موضعها فهم من المقتسمين الذين جعلوا القرآن عضين فوظفوا ايات القتال دفاعا عن النفس الى اعتداء على الاخرين رغم علمهم بان الله لا يحب المعتدين فهم اشبه بمن يذهب الى فرح ويقول للعريس البقاء لله وهى كلمة حق ولكنها توظف فى غير موضعها او يذهب الى مأتم ويقول الف مبروك !!!!

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة