مسئول عسكرى إسرائيلى: إسرائيل تبحث عن أنفاق لحزب الله قد تصل تل أبيب

الخميس، 04 مايو 2017 09:01 ص
مسئول عسكرى إسرائيلى: إسرائيل تبحث عن أنفاق لحزب الله قد تصل تل أبيب نفق - ارشيفية
وكالات الأنباء

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نقل موقع إسرائيلى مختص بالشؤون العسكرية عن مسؤول عسكرى رفيع قوله إن أنفاق حماس فى غزة بمثابة لعب أطفال مقارنة بأنفاق حزب الله فى لبنان.حسبما ذكرت شبكة روسيا اليوم.

وقال بعض سكان المستوطنات الإسرائيليّة على الحدود اللبنانية، إنهم يسمعون أصواتا تحت الأرض، تُرجمت على أنها ناجمة عن أعمال حفر يقوم بها حزب الله لأنفاق تحت الأرض.

ويعيد الموقع الإسرائيلى التذكير بتصريح نقلته صحيفة "يديعوت أحرونوت" عن قائد عسكرى إسرائيلى رفيع المستوى قال فيه "إن أنفاق حماس فى قطاع غزة مجرد لعب أطفال، مقارنة بأنفاق حزب الله فى لبنان"

وفى تطور لافت، كشف محلل الشؤون العسكريّة فى القناة الثانية الإسرائيلية، رونى دانئيل أن الجيش الإسرائيلى أجرى خلال الأسابيع الماضية، عمليات بحث عن أنفاق على الحدود الشمالية لإسرائيل، تحسبا لقيام حزب الله بحفر أنفاق على الحدود تمتد إلى إسرائيل.

وأوضح دانئيل أن الجيش الإسرائيلى بدأ عمليات البحث عن الأنفاق على الحدود مع لبنان بعد أن عثر على نفق لحركة حماس فى مدينة خان يونس جنوبى قطاع غزة، مشيرا إلى أن الحزب بمقدوره بناء أنفاق تصل إلى إسرائيل، وذلك للخبرة التى اكتسبها من بناء أنفاق تصل بين مناطق مختلفة فى جنوب لبنان.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة