فيريرا: نجاح إيناسيو مع الزمالك "صعب"

الخميس، 04 مايو 2017 12:13 ص
فيريرا: نجاح إيناسيو مع الزمالك "صعب" جيسوالدو فيريرا مدرب الزمالك السابق
كتب مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعتقد البرتغالى جيسوالدو فيريرا، المدير الفنى الأسبق لفريق الزمالك، والحالى لفريق السد القطرى، أن مهمة مواطنه إيناسيو مع الزمالك لن تكلل بالنجاح.

 

وقال فيريرا، فى تصريحات تليفزيونية: "التفاهم بين إيناسيو والزمالك من أجل القيام بعمل ناجح سيكون صعباً للغاية، وأعتقد أن مهمة إيناسيو فى تذوق طعم النجاح مع الأبيض تبدو صعبة".

 

وأضاف المدرب البرتغالى الذى توج مؤخراً مع السد ببطولة كأس قطر: "الأهلى يتفوق بفارق كبير من النقاط على الزمالك يصعب تعويضه، أرى أن فرص نجاح إيناسيو ضئيلة".

 

يذكر أن فيريرا سبق وأن قاد الزمالك للحصول على الثنائية التاريخية، حيث بطولتى الدورى والكأس عام 2015، قبل أن يرحل عن تدريب الأبيض بعد خلافات مع مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك، عقب خسارة كأس السوبر أمام الأهلى فى الإمارات.

 

وكان الزمالك خرج رسمياً من سباق المنافسة على الفوز بلقب الدورى الممتاز، بعدما تعادله مساء الأربعاء مع الإسماعيلى سلبياً بدون أهداف، حيث أصبح الفارق بينه وبين الأهلى المتصدر 20 نقطة، قبل سبع جولات من نهاية الموسم، علماً بأن الزمالك سيُخصم منه 3 نقاط بنهاية الموسم، ضمن عقوبة تغيبه عن مواجهة مصر للمقاصة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 7

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد

لن ينجح اى مدرب !

لن ينجح مدرب للزمالك الا مرتضى منصور . نختصر الطريق ويتم تعيينه مدربا للزمالك ومفيش داعى نضحك على بعض . وهو رجل مخلص جدا وسيبذل اقصى جهده . توكلوا على الله , وانا لله وانا اليه راجعون .

عدد الردود 0

بواسطة:

ميدو

اسفين يا فيريرا !

لم نعرف قيمتك الا بعد ما طفشك المعلم حنفي.

عدد الردود 0

بواسطة:

عادل الزملكاوي

استاذ

فعلا استاذ نجحت مع الزمالك وبره الزمالك وجوزيه لم لعيبة مصر وعم لينا حاجه وهو ولاحاجه فشل في كل مكان درب بيه انت فعلا عبقري وساحر منك لله يا مرتضي

عدد الردود 0

بواسطة:

ابو الغزوز الابيارى

الخواجة مرتضى هو الحل

بس ياخد مرتبة بالجنية المصرى

عدد الردود 0

بواسطة:

saiko

مصري محب للزمالك

انت عبقري وخسرناك منه لله اللي كان السبب في رحيلك يارب يرحل هوه كمان عشان الزمالك يرتاح منه

عدد الردود 0

بواسطة:

ناصر سيف

هل النجاح فى الدورى فقط

اولا ما يثبت ان هذه تصريحات فيريرا فعلا ثم ان هذه ليست من صفات اى منهما ثم ان هل النجاح فى الدورى فقط ثم انه حصل مؤخرا على الكاس فقط فمعناها لم ينحج ؟

عدد الردود 0

بواسطة:

مشمش

واضح فعلا..تواضع مستوى ايناسيوا المدير الفنى الجديد..للزمالك

....

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة