أكرم القصاص - علا الشافعي

فى المنوفية..

حملة "بلدايته فى حب الرئيس مبارك" تحتفل بعيد ميلاد الرئيس الأسبق

الخميس، 04 مايو 2017 08:25 م
حملة "بلدايته فى حب الرئيس مبارك" تحتفل بعيد ميلاد الرئيس الأسبق حملة "بلدايته فى حب الرئيس مبارك" تحتفل بعيد ميلاد الرئيس الأسبق
المنوفية – محمود شاكر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نظمت حملة " بلدايته فى حب الرئيس مبارك" بمركز شباب كفر المصليحة بمدينة شبين الكوم فى المنوفية، اليوم احتفالا بعيد ميلاد الرئيس الأسبق محمد حسنى مبارك.

وقالت أصيلة عبد المعطى المنسق لحملة " بلدايته فى حب الرئيس مبارك " إن فكرة الاحتفال بعيد ميلاد مبارك فى كفر المصيلحة كانت فى نفس اليوم منذ عام حيث كنا نحتفل بعيد ميلاده امام مستشفى القوات المسلحه بالمعادى.

وأكدت أصيلة انه لا يوجد اى تمويل للاحتفالات التى أستمرت على مدار ست سنوات، مؤكدة أنها من مالهم الخاص، قائلة " نوفر من قوتنا واموالنا لعمل مثل هذه الحفلات حبا فى شخص وكيان الرئيس الاسبق مبارك "، لافتة إلى انها تقوم كل يوم العاشر من رمضان سنويا بعمل افطار مجمع لمحبى الرئيس امام مستشفى المعادى وكان يخرج لهم الرئيس من شرفة غرفته ويشعرون بسعاده كبيره لرؤيته والاطمئنان عل صحته.

وأوضحت أصيلة أنه نظرا لظروف التى تمر بها البلاد قرروا أن يكون الاحتفال تحت شعار " يوم فى حب مصر " مقدمة التعازى إلى مصر الحبيبه فى شهدائها وان تزول الغمه عن وطننا الحبيب مصر. 

فيما أضاف يسرى محمد أحد أعضاء الحملة، أن الاحتفال جاء بكفر المصيلحه وهى مسقط رأس الرئيس، لافتا إلى أن الفكره تولدت لديهم بعد براءه مبارك، وتوجهوا إلى مركز الشباب للترتيتب.

وأشار السيد فرحات محمد حسن موظف بمركز الشباب وأحد أقارب مبارك، وأمين محمد المدير التنفيذى لمركز الشباب أنهم تلقوا عدد من الاقتراحات وأرسلوا طلبات لوكيل وزاره الشباب والرياضة بالمنوفية وخطاب آخر للأمن إلى أن تمت الموافقة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة