بالفيديو.. فوضى وإهمال بلجان الشهادة الابتدائية بمدرسة السلام فى الدقهلية

الخميس، 04 مايو 2017 01:15 م
بالفيديو.. فوضى وإهمال بلجان الشهادة الابتدائية بمدرسة السلام فى الدقهلية فوضى داخل اللجان
كتبت – شرويت ماهر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


بالفيديو.. فوضى وإهمال بلجان الشهادة الابتدائية... by youm7

 

أرسل القارئ محمد حسنى، أحد أولياء الأمورعبر خدمة صحافة المواطن، فيديو يوضح الإهمال والفوضى بلجان الشهادة الابتدائية بمدرسة السلام الموجود بقرية الزهايرة التابعة لمركز السنبلاوين فى محافظة الدقهلية.

 

وكتب القارئ فى رسالته، أن الفيديو تم التقاطه صباح اليوم ويظهرالتسيب والفوضى بلجان امتحانات الشهادة الابتدائية، مؤكدا تأخر مشرفى اللجان عن الحضور، عن معظم اللجان، وهو ما يؤثر بشكل سلبى على أداء التلاميذ خلال الامتحان.

 

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.

 

رسالة القارئ1
رسالة القارئ









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

محلاوي

واضح أن اللي مصور الفيديو بيخلص تاره من المدرسه والمدير

اكيد كان مدرس بالمدرسه وتم نقله لأسباب لا نعلمها. وواضح أنه متربص بالمدير. لأنه عارف كل مكان ونازل طالع براحته رغم مقابلته لعدد من المدرسين والعاملين الذين لم يعترضوا علي دخوله بما يعني أنه معروف لديهم وليس ولي أمر كما يقول الخبر ولأنه ينادي علي أسماء بعينها ويقول. علشان نشوف مين اللي يستاهل النقل اعتقادي أن هناك تساهل معه بالدخول والمرور علي الفصول وطلوع حتي مكان التصحيح. وكأنه يعمل ضمن فريق يريد الانتقام من المدير ومن مدير المنطقه التعليميه. نرجو التوضيح وايضا النشر لمعرفه الحقيقه

عدد الردود 0

بواسطة:

.hzv

مدير مدرسه طرمبه

ولو فى وكيل وزارة صح الصح كان عمل تحقيق فى هذه الواقعه وحاسب كل المسؤلين وان لم يتم مجازاتهم نرفع الموضوع لسياده الوزير والسيد رئيس الوزراء والصحافه والاعلام النزيه كفانا فساد بالمنظومه التعليميه لان هذا حقنا وحقنا اولادنا نرجو تحقيق نزيه وشفاف ياسياده الوزير

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة