أمين عام الحزب الحاكم الجزائرى: سنفوز بتشريعيات 2017

الخميس، 04 مايو 2017 01:22 م
أمين عام الحزب الحاكم الجزائرى: سنفوز بتشريعيات 2017 عبد العزيز بوتفليقة الرئيس الجزائرى
كتبت آمال رسلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الأمين العام لحزب جبهة التحرير الوطني جمال ولد عباس، أن حزب الأفلان سيفوز بتشريعيات 2017، وقال ولد عباس، على هامش قيامه بالإدلاء بصوته، "نحن الحزب الوحيد الذي استطاع جمع 17 ألف جزائري في القاعة البيضاوية خلال الحملة الانتخابية".

وأشار إلى تصريحاته التي قال فيها قبل أسبوع بأن الحزب سيبقى في الحكم 100 سنة، والتي أثارت الكثير من الجدل، بأنه قالها عن قصد، موضحا أنه كان يقصد استهداف أحزاب أخرى التي كانت نائمة خلال الحملة الإنتخابية".

كما نفى أمين عام الحزب الحاكم حدوث مناوشات بين مناضلي حزبه وحركة حمس الإسلامية في الوادي، موضحا أن حصول مناوشات في بعض الأحيان أمر عادي لكن لم تسجل أي تجاوزات من جانب مناضلي الحزب.

وانطلقت عملية التصويت فى الانتخابات التشريعية صباح اليوم، وبلغت نسبة المشاركة بولاية تيارت 5.2% إلى غاية العاشرة صباحا، وفى ولاية قالمة بلغت نسبة المشاركة بولاية 1.13 % إلى غاية العاشرة صباحا ، وفى ولاية سكيكدة بلغت نسبة المشاركة 3.77% ، وفى ولاية جيجل نسبة المشاركة بلغت 2.66% ، وفى ولاية الجلفة بلغت نسبة المشاركة 4.44%، فى حين بلغت نسبة التصويت بولاية تندوف وصلت 13.84 % وهى الأعلى بين الولايات، وفى بجاية بلغت نسبة المشاركة 2.75%.

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة