سائقون يناشدون وزير الداخلية السماح لهم بالعبور من منفذ أرقين

الأربعاء، 31 مايو 2017 05:55 م
سائقون يناشدون وزير الداخلية السماح لهم بالعبور من منفذ أرقين

كتب آسر أحمد

ناشد عدد من سائقى النقل الثقيل، اللواء مجدى عبد الغفار وزير الداخلية، السماح لهم بعبور منفذ أرقين والعودة إلى مصر بعد عبورهم للجانب السودانى وتأجيل تسليم شحناتهم لبعد عيد الفطر.

وأوضح القارئ أحمد الكالى، فى رسالته لـ "اليوم السابع"، أنه يمكث بصحبة 8 سائقين في الصحراء تحت درجة حرارة تتراوح بين 48 لـ 50، ويناشدون وزير الداخلية السماح لهم بالعودة وقضاء عيد الفطر بصحبة عائلاتهم.

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.

صورة للسائقين المتضررين
صورة للسائقين المتضررين

 




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة