أكرم القصاص - علا الشافعي

بالصور..

القراء يشاركون فى مسابقة اليوم السابع "اطبخى وورينا".. صوتوا لأحلى سفرة

الأربعاء، 31 مايو 2017 09:22 م
القراء يشاركون فى مسابقة اليوم السابع "اطبخى وورينا".. صوتوا لأحلى سفرة عزومات رمضان
كتب: شيماء سمير - هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أيام قليلة مرت على بداية شهر رمضان الكريم الذى أطلقت فيه اليوم السابع مسابقة بعنوان "اطبخى وورينا" لتشجيع السيدات المصريات على تصوير الطعام الذى يقمن بإعداده على الموائد الرمضانية وإرساله إلينا، على أن يتم التصويت من قِبَل الجمهور لأحلى سفرة، وتحصل صاحبة أعلى تصويت فى نهاية الشهر الكريم لعى هدية من "اليوم السابع".

وننشر لكم اليوم مشاركات القراء التى تم إرسالها إلينا، ويمكنكم التصويت لأحلى صورة، كما يمكنكم المشاركة فى المسابقة من خلال إرسال صورة لمائدة الطعام لديكم، وإرسالها إلينا من خلال صفحة اليوم السابع الرسمية على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك".

ارسلت إلينا السيدة بشرى حمودة سفرتها التى امتلأت بالكثير من أصناف الطعام الذى التفت حوله العائلة كلها، واحتوت السفر على ديك رومى وحمام محشى إلى جانب محشى ورق العنب والملوخية، بالإضافة إلى الجلاش والبطاطس باللحمة المفرومة وأصناف متنوعة من السلطات.

سفرة بشرى حمودة
سفرة بشرى حمودة
 
كما أرسلت إلينا آية حسنى سفرتها التى كانت عبارة عن محشى ورق عنب وملوخية أيضاً، إلى جانب الفراخ المحمرة وأنواع مختلفة من السلطات منها السلطة الخضراء والزبادى.
سفرة آية حسنى
سفرة آية حسنى
 
بينما أرسل أحمد جمال ، صورة لعزومه حماته "هالة عبد المنعم" فى رمضان المقيمة فى حى فيصل بالهرم، مقدماً إليها الشكر على تلك الوليمة الرائعة، وضمت قائمة الطعام حمام محشى، إلى جانب كل أنواع المحاشى والبوفتيك والأرز البستمى والكبيبة.

وقال أحمد جمال عن تلك المناسبة السعيدة: "تجمعنا على السفرة فى مشهد رمضانى جميل فى جو عائلى، وكان فى حضور أولاد وأحفاد تلك المرأة التى تحرص سنوياً على تلك العادة المتمثلة فى تجميعنا حول تلك المائدة، لذا قررت أن اشكرها على الموجود الرائع لتلك الوليمة الرائعة التى ادخلت روح البهجة والحب والسعادة إلى قلوبنا فى ذلك الشهر الفضيل".

هاله عبد المنعم (2)
سفرة هالة عبد المنعم مكونة من أشهى المأكولات 
هاله عبد المنعم (1)
سفرة السيدة هالة عبد المنعم

وقررت سمر مصطفى، المقيم فى دار السلام عمل عزومة رمضان، بالمأكولات البحرية، فكانت المائدة تحتوى على الأسماك بأنواعها الملقية والمشوية وشوربة السى فود، وذلك كنوع من كسر الروتين المتمثل فى تناول اللحوم والطيور.

 وقالت: "قررت أعزم أخواتى، وكانت الفرحة والضحكة هى السائدة بيننا وأهم حاجة صلة الرحم، هما عيلتى وكل حاجة ليا فى الدنيا، وكانت عزومة حلوة".

Samar mostafa (2)
سمرمصطفى .. أحلى شوربة سى فود
Samar mostafa (1)








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة