أخبار برشلونة اليوم.. البارسا يبدأ التفاوض رسميًا لضم "أزبيليكويتا"

الأربعاء، 31 مايو 2017 11:11 م
أخبار برشلونة اليوم.. البارسا يبدأ التفاوض رسميًا لضم "أزبيليكويتا" أزبيليكويتا مدافع تشيلسى
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بدأ نادى برشلونة الأسبانى التفاوض رسميًا مع مسئولى تشيلسى الإنجليزى من أجل التعاقد مع سيزار أوبيليكويتا مدافع البلوز خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

أزبيليكويتا
أزبيليكويتا

برشلونة يبدأ التفاوض رسمياً لضم "أزبيليكويتا"

ذكرت صحيفة "ديلى ستار" الإنجليزية، أن أرنستو فالفيردى مدرب برشلونة الجديد أبدى رغبته الشديدة فى التعاقد مع "أزبيليكويتا" من أجل تدعيم مركز الظهير الأيمن للنادى اللندنى.

كشفت الصحيفة عن إن روبرت فيرنانديز المدير الرياضى لنادى برشلونة فتح خط المفاوضات مع مسئولى برشلونة لضم الظهير الأيمن الإسبانى خلال الفترة المقبلة.

دانى باريخو
دانى باريخو

مدرب برشلونة الجديد يستهدف ضم "باريخو" نجم فالنسيا

فى صعيد مختلف، يأمل أرنستو فالفيردى المدير الفنى الجديد لنادى برشلونة فى ضم دانى باريخو نجم فالنسيا لدعم مركز خط الوسط المهاجم للفريق الكتالونى.

أشارت صحيفة "سبورت" الكتالونية، إلى أن فالفيردى مدرب البارسا الجديد على دراية كبيرة بالإمكانيات الفنية التى يمتلكها "باريخو" حينما كان مدرباً لفريق فالنسيا فى موسم 2012/2013 وسعى فى السابق لضمه إلى صفوف أتلتيك بلباو لكن كان هذا أمرا صعبا.

ويسعى فالفيردى إلى ضم دانى باريخو إلى صفوف برشلونة حيث أنه أحد أبرز لاعبى فالنسيا الأساسيين خلال السنوات الماضية .

يعقد أرنستو فالفيردى المدير الفنى لنادى برشلونة إجتماعاً هاماً مع جوسيب بارتوميو رئيس البارسا للحديث عن 3 ملفات حاسمة للفريق الكتالونى.

وفقاً لما نقلته الصحيفة ، إن فالفيردى سيناقش بارتوميو فى الصفقات الأولية للتعاقد معها ومستقبل اللاعبين الشباب ومصير أندريس إنييستا النهائى داخل كامب نو. 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة