خالد صلاح

تجديد حبس 3 متهمين قتلوا مصورا احتالوا عليه بحجة "تغيير عملات" فى الهرم

الأربعاء، 31 مايو 2017 11:28 ص
تجديد حبس 3 متهمين قتلوا مصورا احتالوا عليه بحجة "تغيير عملات" فى الهرم محكمة - أرشيفية
كتب أحمد الجعفرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

جدد قاضى المعارضات بمحكمة جنوب الجيزة؛ حبس 3 أشخاص متهمين بقتل مصور فوتوغرافى داخل شقته بشارع فيصل فى الجيزة 15 يومًا على ذمة التحقيقات؛ بعدما حاولوا النصب عليه فى "عملات أجنبية" أقنعوه بقدرتهم على تحويلها إلى العملة المصرية.

 

أجرت النيابة العامة معاينة تصويرية لموقع الحادث، واصطحبت المتهمين إلى المكان الذى شهد الجريمة، وأجروا تمثيلاً لكيفية ارتكابهم الجريمة، واعترفوا فى التحقيقات أنهم تعرفوا على المتهم من خلال أحدى صفحات تغير العملات عبر موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، بعدما انتحل أحدهم شخصية "فتاة"، وطلب مقابلته لتغيير عملات مصرية بحوزته بعملات أجنبية بحوزة المجنى عليه.

 

وتابعت التحقيقات التى أجرها المستشار طارق جودة وكيل أول النائب العام، أن المتهمين تقابلوا مع المجنى عليه فى أحد المناطق، بعدما أقنعوه بأنهم من طرف الفتاة التى حدثته عبر "فيس بوك"، واصطحبهم إلى شقته من أجل تغيير العملات الأجنبية التى بحوزته بأخرى مصرية، وهناك فوجئ بالمتهمين الثلاثة يهجمون عليه، وأجهزوا عليه، حيث استخدموا "صاعق كهرباء" فى إصابته، وآخرين خنقوه بوسادة حتى فارق الحياة، وسرقوا المبالغ المالية وفروا هاربين.

 

كان قسم شرطة الهرم، تلقى بلاغا بالعثور على جثة مصور فوتوغرافى داخل شقته، وبانتقال رجال المباحث إلى محل الواقعة عثر على جثة المجنى عليه مخنوقا، وكشفت التحريات أن خلاف على مبلغ مالى وتغيير عملة أجنبية دفع 3 أشخاص لارتكاب الواقعة.

 

وبإعداد كمين للمتهمين تمكن الرائد عمرو حجازى، رئيس مباحث الهرم من ضبطهم، وحرر محضر بالواقعة، وأخطر اللواء هشام العراقى مدير أمن الجيزة واللواء إبراهيم الديب مدير الإدارة العامة للمباحث، وباشرت النيابة التحقيق.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة