محافظ سوهاج :إقامة احتفالات ليالي رمضان بالحديقة العامة فى ميدان الثقافة

الثلاثاء، 30 مايو 2017 05:23 م
محافظ سوهاج :إقامة احتفالات ليالي رمضان بالحديقة العامة فى ميدان الثقافة الدكتور أيمن عبد المنعم محافظ سوهاج
سوهاج عمرو خلف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن أيمن عبد المنعم محافظ سوهاج ، أنه سيتم إقامة احتفالات ليالي رمضان الثقافية بالحديقة العامة بميدان الثقافة، والتي ستبدأ الخميس القادم السادس من رمضان وحتي منتصف الشهر الكريم ، بالإضافة إلي القوافل الثقافية التي تجوب المراكز الإدارية والقري التابعة للمحافظة والتي ينظمها قصر ثقافة سوهاج خلال شهر رمضان المبارك .

   وأوضح أن برنامج احتفالات الثقافة بشهر رمضان الكريم هذا العام ،يتضمن فقرات للمواهب ومسابقات وعروض للفنون الشعبية، والابتهال الديني والقرآن الكريم بالإضافة إلي محاضرات ثقافية ، لافتا إلي قيام القوافل الثقافية خلال شهر رمضان بزيارات للنجوع والقري البعيدة .

وأضاف خالد اسماعيل مدير قصر ثقافة سوهاج أن القوافل الثقافية ستقوم بزيارة قرية بني حميل بالبلينا في السابع من رمضان ، ثم نزة المحزمين بجهينة في اليوم الثامن ، ثم قرية المدمر بطما ، ثم مركز شباب السوالم بطهطا ، ثم بندار الكرمانية ، ثم نجع الغفير بأخميم في الثاني عشر من رمضان، هذا بالإضافة إلي إقامة الورش الثقافية والمسابقات الدينية بالمواقع الثقافية بجميع مراكز وقري المحافظة .

من ناحية أخرى أشاد محافظ سوهاج بحصول الدكتور طارق عبدالصمد قنديل الأستاذ المساعد بقسم الكيمياء بكلية العلوم جامعة سوهاج على جائزة الدولة التشجيعية فى مجال العلوم الكيميائية والمقدمة من اكاديمية البحث العلمى ،مؤكدا أن جامعة سوهاج تضم مجموعة من أفضل الأساتذة والخبراء فى مختلف المجالات .

وتقدم المحافظ بالتهنئة للدكتور طارق عبدالصمد لحصوله على تلك الجائزة متمنيا له دوام التقدم والتوفيق لخدمة الجامعة والمجتمع ،كما هنأ ايضا رئيس الجامعة وأعضاء هيئة التدريس ،مؤكدا أن حصول احد اعضاء هيئة التدريس بجامعة سوهاج على جائزة الدولة التشجيعية يعد فخرا لجامعة سوهاج وللمحافظة ودليلا على مجهودات الجامعة فى خدمة البحث العلمى  .

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة