محافظ سوهاج: 20826 طالب وطالبة يؤدون امتحانات الثانوية العامة فى 62 لجنة الأحد

الثلاثاء، 30 مايو 2017 03:08 م
محافظ سوهاج: 20826 طالب وطالبة يؤدون امتحانات الثانوية العامة فى 62 لجنة الأحد الدكتور أيمن عبد المنعم محافظ سوهاج
سوهاج عمرو خلف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن الدكتور أيمن عبد المنعم، محافظ سوهاج، عن أن أجهزة المحافظة قد أنهت الاستعداد لاستقبال 20826 طالب وطالبة لاداء امتحانات الثانوية العامة فى 62 لجنة على مستوى المحافظة والتى ستبدأ يوم الأحد المقبل، وتستمر حتى 24 يونيو المقبل.

واوضح عبد المنعم، فى بيان له اليوم، أن تلك الاستعدادات تتم بالتعاون بين جميع الاجهزة المعنية بالمحافظة حيث تم عقد بروتوكول بين مديرية التربية والتعليم ومديرية الامن لتأمين كافة أعمال الامتحانات، ومديرية الصحة لتوفير طبيب أو زائرة صحية لكل لجنة، ومديرية التموين لتوفير احتياجات المنتدبين من خارج المحافظة بالاستراحات المخصصة لهم، وقطاع الكهرباء لضمان عدم انقطاع التيار الكهربائى أثناء سير الامتحانات، لضمان أداء الطلاب للامتحانات فى اجواء مناسبة.

وأوضح محمد حسام، وكيل وزارة التربية والتعليم بسوهاج، أنه تم تشكيل لجنة لادارة الازمات برئاسة محافظ الإقليم وتشكيل غرفة عمليات رئيسة بالمديرية وغرفة عمليات فرعية بكل ادارة تعليمية لمتابعة سير الامتحانات والتعامل الفورى مع اى ظرف طارئ، مضيفًا أنه تم تجهيز الاستراحات لاقامة المدرسين المنتدبين لاعمال الامتحانات من خارج المحافظة بجميع الادارات التعليمية.

وشدد محافظ سوهاج على رؤساء الوحدات المحلية للمراكز والمدن والاحياء بالتنسيق التام مع مديرى الإدارات التعليمية كل فى نطاق مركزه وتذليل اى عقبات تعوق سير الامتحانات.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة