أيه قطع الأزياء اللى ما ينفعش تلبسيها بعد سن الخمسين؟

الثلاثاء، 30 مايو 2017 05:00 ص
أيه قطع الأزياء اللى ما ينفعش تلبسيها بعد سن الخمسين؟ امرأة فوق الخمسين
كتبت أسماء زيدان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

المرأة ترتدى ما يحلو لها مهما كان عمرها وهو ما أكدت عليه مجموعة من السيدات اللاتى اقتحمن عالم الموضة فوق سن التسين، وعغيرهن من نجمات انستجرام من السيدات فوق الستين بل والسبعين أحياناً، ولكن على الرغم من ذلك فهناك بعض الأشياء فى خزانتك التى لا يمكن ارتدائها مع تقدم العمر، وخاصة إذا تجاوز سنك الخمسين، فهناك بعض القطع التى يجب عليك تجنبها تماماً بعد هذا السن لأنها لا تناسب عمرك وتظهرك إما متصابية أم أكبر سناً. وفقاً لما ذكره موقع " huffingtonpost " الإنجليزى. 

امرأة فوق الخمسين
امرأة فوق الخمسين

التنانير القصيرة : 

لن نقول أن عليك تجنبها بشكل دائم ولكن يمكنك ارتدائها مع تعديل بعض القواعد مثل ارتدائها على جوارب حتى لا تظهر ندوب الجسد غير  اللائقة .

الكعب العالى المدبب :

 تجنبى ارتداء الكعب العال المدبب واحرصى على ارتداء الأحذية المريحة لرجلك والمناسبة لطبيعة المكان الذى تنوين الذهاب إليه .

حقائب اليد الثقيلة : 

احرصى على التخلى عن حقائب اليد الثقيلة الحجم فلم يعد فى امكانك تحمل حمل حقيبة ثقيلة على كتف واحد كما كان يحدث فى السابق،  فهناك حقائب خفيفة وأنيقة فى الوقت ذاته .

المجوهرات ذات الألوان المتعددة :

 تميل الفتيات فى مرحلة الشباب إلى ارتداء المجوهرات ذات الألوان المبهجة والكثيرة التى لا تناسب المرأة فوق الـ 50 حيث  أنها تميل إلى البساطة أكثر من أى شئ وهذا يمنحها جمالاً فريداً . 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة