محمود طاهر على خطى " المايسترو" صالح سليم فى الأهلى

الأربعاء، 03 مايو 2017 12:40 ص
محمود طاهر على خطى " المايسترو"  صالح سليم فى الأهلى محمود طاهر
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

إستطاع المهندس محمود طاهر رئيس مجلس إدارة النادى الأهلى، أن يعيد للأهلى هيبته المعهودة إليه مرة أخرى، خاصة بعد الجلسة التى عقدها مع حسام البدرى للتراجع عن موقفه فى  واقعة الإنتاج، مع تقديم الإعتذار بعدما تعرض لضغوط من محمود طاهر رئيس النادى خلال جلسة جمعتهما مساء أمس الاثنين، بمكتب رئيس النادى فى مصر الجديدة بحضور لجنة الكرة وسيد عبد الحفيظ مدير الكرة.

كما أن محمود طاهر نجح فى الحصول على إشادات واسعة من جانب الجماهير الحمراء فى ظل الإستقرار الذى يعيشه النادى الأحمر على صعيد جميع الألعاب .

فيما أن جميع فرق النادى تسير بخطى ثابتة هذا الموسم فى ظل ثقة مجلس الإدارة فى اللاعببن و الأجهزة الفنية، حيث أن الألعاب الجماعية حققت هذا الموسم عدد من الإنجازات التى تحسب لمجلس طاهر و التى أبرزها حصول فريق اليد على الرباعية هذا الموسم بتحقيق لقب دورى المحترفين و السوبر الافريقى و كأس الكئوس الأفريقية و البطولة الأفريقية للأندية أبطال الدورى و حصد فريق الطائرة لقب البطولة الافريقية و معه السلة فضلا عن تحقيق فريق سيدات الطائرة كأس مصر و الدورى و فوز سيدات السلة بلقب الكأس و سيطرة فريق كرة القدم على صدارة الدورى الممتاز .

بعد رحيل صالح سليم قرر محمود طاهر العمل فى النادى عام 2004 لمنصب أمين الصندوق لكنه لم يستمر فى بعد  فوز حسن حمدى وقائمته بانتخابات النادى.

وفى عام 2009 عين محمود طاهر عضوا لمجلس إدارة اتحاد “كرة القدم”، ورفض الاستمرار وقدم استقالته؛ اعتراضا  على سياية الجبلاية .

فاز محمود طاهر برئاسة مجلس إدارة النادى الأهلى فى مارس 2014 و شهدت فترة توليه طفرة كبيرة فى القلعة الحمراء من الناحية الاجتماعية حتى وصلت إلى الفرق الرياضة فى جميع الألعاب .










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

يحي السكري

محمودطاهر والبدري

انتم شبه بعض ناس محترمه والجمهور الاهلاوي بيكره الجهاز والاداره البدري الجمهور هيطردو

عدد الردود 0

بواسطة:

اهلاوي

رحم الله المايسترو

كلام غير صحيح .. لا..... لن يقبل احد إهانة الحكم و لو كان صالح سليم يعيش كنا نسمع الان عن قرار شديد مع البدري و معوض و عاشور ده موضوع ....و كمان لا يوجد اهلاوي يتخيل ان الأهلي أيام صالح سليم يوافق على تجديد عقود عماد متعب و حسام غالي .. يقبضوا ملايين دون عمل و كل دورهم الجلوس على دكة الاحتياط .. يبدو ان الإدارة الخاليه خايفه ان متعب و غالي يلعبوا للزمالك !!! ياريت صالح سليم كان موجود هذه الأيام .. كنا لن نسمع عن عبد الخفيظ و لا و لن نسمع شادي محمد بيردح على قناة الأهلي !!

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة