5 مشاهد فى ليلة إخماد "فتنة" الأهلى.. محمود طاهر يعقد جلسة عاصفة بالجهاز الفنى ولجنة الكرة.. فرمان "الرئيس" وراء اعتذار البدرى والمشاركة فى البطولة العربية.. ورئيس النادى: لا مكان للخارجين عن النص

الثلاثاء، 02 مايو 2017 12:46 م
5 مشاهد فى ليلة إخماد "فتنة" الأهلى.. محمود طاهر يعقد جلسة عاصفة بالجهاز الفنى ولجنة الكرة.. فرمان "الرئيس" وراء اعتذار البدرى والمشاركة فى البطولة العربية.. ورئيس النادى: لا مكان للخارجين عن النص محمود طاهر وحسام البدري
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد اجتماع محمود طاهر رئيس النادى الأهلى مع حسام البدرى المدير الفنى للفريق، وسيد عبد الحفيظ ولجنة الكرة التى تضم فى عضويتها الشيخ طه إسماعيل وأنور سلامة العديد من المشاهد التى كان لها دور فى تهدئة الأجواء قليلاً داخل القلعة الحمراء عقب أحداث مباراة الإنتاج الحربى مساء أمس الأول الأحد، فى الجولة الـ26 للدورى التى انتهت بالتعادل الأيجابى بهدف لمثله.

 

المشهد الأول: أحداث ساخنة فى الأهلى بسبب مباراة الإنتاج

كانت مباراة الأهلى والإنتاج الحربى قد شهدت خروجًا عن النص من بعض لاعبى الأهلى وأفراد بالجهاز الفنى، وكانت البداية مع حسام البدرى الذى نظر لمحمود عاشور نظرة فيها "تعالى" وسخرية الأمر، الذى أثار استياء وغضب الجميع ممن تابعوا المباراة عبر الفضائيات أو ممن تابعوها فى الاستاد.

 

البدري وعاشور
البدرى وعاشور

كما قام حسام عاشور لاعب الفريق بـ"شد" محمود عاشور عقب اللقاء من يده بطريقة غريبة وقاسية للغاية أثارت غضب واستياء الجميع فى الشارع الكروى، وحاول سيد معوض مدرب الأهلى الاشتباك مع الحكم عقب طرد عاشور فى مشهد مؤسف.

 

المشهد الثانى: جلسة عاصفة بين الرئيس والمدير الفنى

محمود طاهر حرص على عقد اجتماع ساخن مع البدرى وعبد الحفيظ فى حضور لجنة الكرة ورفض الخروج عن النص من جانب أعضاء الجهاز الفنى أو اللاعبين حفاظاً على "هيبة" وكبرياء القلعة الحمراء.

 

اعتذار حسام البدرى عن التصرف غير المسئول، الذى صدر منه خلال مباراة الإنتاج الحربى أكد أنه تعرض لضغوط شديدة من أجل تقديم هذا الاعتذار، لأنه رفض وبشدة فكرة الاعتذار عقب المباراة مباشرة.

 

المشهد الثالث: ضغوط طاهر وراء اعتذار البدرى

رئيس الأهلى طلب من المدير الفنى الاعتذار بعدما تعرض النادى والجميع لثورة غضب من الخبراء والجماهير و"السوشيال ميديا" بسبب "نظرة" البدرى غير المُبررة، ولم يملك المدير الفنى سوى الرضوخ لطلب محمود طاهر لاسيما وأن الجميع اتفق على أن المدير الفنى جانبه الصواب فى هذا التصرّف.

 

المشهد الرابع: سر المشاركة فى البطولة العربية

كما حسم رئس الأهلى ملفات أخرى أبرزها قرار المشاركة، فبعدما سبق وتحفّظ البدرى على المشاركة فى البطولة العربية أعلن النادى مساء أمس، وعقب هذه الجلسة، المشاركة فى البطولة التى تقام فى مصر خلال الفترة من 22 يوليو وحتى 6 أغسطس المقبل.

 

فريقق  الاهلي

فريقق الاهلي

وأكد رئيس القلعة الحمراء حرص الأهلى على نجاح البطولة العربية، والمشاركة فى التجمع العربى الرياضى الكبير الذى يقام فى مصر، لذا وافق الجهاز الفنى على المشاركة رغم تحفّظ الجهاز فى البداية على فكرة المشاركة.

 

المشهد الخامس: مجلس الأهلى يرفض التسامح مع المُتخاذلين

من جانبه، قال محمود طاهر إنه ومجلس إدارة النادى لا يمكنهم التساهل أو التسامح مع أى خطأ يرتكبه أى مسئول فى القلعة الحمراء أيًا كان مكانه أو مكانته وأن إدارة النادى الأهلى ستقرر العقاب المناسب لكل من أخطأ فى فريق الكرة فى مباراة الأهلى السابقة أمام الإنتاج الحربى.. لكنها ستبقى عقوبات غير معلنة كما اعتاد النادى الأهلى ذلك طول الوقت.

 

وأكد طاهر أن الأهلى يحاسب أبناءه ويعاقبهم حين يحتاج الأمر إلى ذلك ولكنه لا يذبح أبناءه ولا يقلل من شأنهم ومكانتهم، مشددا على أن إدارة الأهلى تقوم بذلك طول الوقت بشكل مؤسسى هادئ ورصين دون أى قرارات انفعالية.

محمود طاهر
محمود طاهر

وأبدى رئيس النادى الأهلى انزعاجه من حجم المبالغات التى اخترعها البعض لدرجة تصوير الأمر كأن الأهلى تخلى فجأة عن مبادئه وقيمه وأخلاقياته التى يتمسك بها وسيبقى محافظًا عليها أكثر من أى انتصارات وبطولات، مصيفا أن مجلس إدارة الأهلى الحالى تمامًا مثل كل مجالس إدارة الأهلى طيلة مائة وعشرة أعوام يؤمن بأن المحافظة على مبادئ وأخلاقيات الأهلى هى التى صنعت وتحافظ على قيمة الأهلى ومكانته وشعبيته.

 

ويرفض مجلس إدارة النادى الأهلى أى مقارنات بين ما قام به أبناؤه وما يرتكبه آخرون من أخطاء وتجاوزات تحدث فى مباريات كثيرة ليس الأهلى طرفًا فيها.. فالخطأ خطأ والأهلى لا يتسامح مع الأخطاء أو التجاوزات مع كامل الاحترام لكل الآخرين.

 

 وأكد محمود طاهر فى النهاية احترام الأهلى لكل أطراف كرة القدم ومسئوليها فى مصر وحرص الأهلى على دوام مسابقات كرة القدم المصرية وأنشطتها بنزاهة وعدالة وشفافية واحترام للجميع ومحافظة على حقوق صغيرهم قبل كبيرهم.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

عباس فتحى فريد

لمن لا يعلم ويحاول الطعن فى مبادئ النادى الاهلى العظيمة

هذا هو النادى الاهلى العريق . يحاسب المخطئ ويعدل المسار ويقوم المعوج .

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد

برافو

مع انى زملكاوى بس برافو محمود طاهر الانضباط سر التفوق دائما عقبال الزمالك ويهديك يا مرتضى

عدد الردود 0

بواسطة:

Mohamed Ali

سلامات على قلعة المبادئ

حسام البدرى مفكر نفسه مدرب اللى عمله ما عملوش واحد زى مورينيو مثلا امال لو كنت مدرب سيادتك كنت عملت ايه ف الحكم ..

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة