محافظ الدقهلية يبحث تطوير حديقة حيوان المنصورة مع مسئولى "العربية للتصنيع"

الأربعاء، 03 مايو 2017 06:57 م
محافظ الدقهلية يبحث تطوير حديقة حيوان المنصورة مع مسئولى "العربية للتصنيع" جانب من اللقاء
الدقهلية - محمد حيزة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استعرض الدكتور أحمد الشعراوى، محافظ الدقهلية، اليوم آليات تطوير وتجديد حديقة الحيوان بالمنصورة، فى اجتماعه بمسئولى الهيئة العربية للتصنيع، وشدد على ضرورة العمل وفق رؤية جديدة وتصميمات حديثة تليق بتاريخ الحديقة، ودقة التخطيط وباركنج للحفاظ على الحالة المرورية، بالمكان وسهولة الحركة.

وذكر بيان للمحافظة اليوم، أن الشعراوى، أكد على أن الحديقة ستكون نموذج يتوفر به كافة الخدمات والمطالب للأسرة لقضاء يوم كامل نهارا وليلا، وقال أثق فى إمكانيات ورؤية وكفاءة الهيئة العربية للتصنيع، فهى جديرة بتصميم على أعلى مستوى، مشيرًا إلى أن تطوير الحديقة بمواصفات عالمية دون المساس بحقوق السكان، أو التأثير على البيئة المحيطة، ولن أسمح بالتطوير بطريقة خاطئة، مهما كانت المبررات، كما شدد على أهمية الاستفادة من كافة الخبرات فى جميع القطاعات بالتعاون والتكامل التام.

ووجه الشعراوى، بأهميه دعم الحديقة بأنواع جديدة من الحيوانات، وإعداد أماكن ملائمة لها لتكون عنصر جذب لمزيد من زوار الحديقة، مؤكدا على أهم عنصر التأمين للحديقة، حفاظا على مابها وحرصا على أمن وأمان الزائرين للحديقة.

كما وجه محافظ الدقهلية، الشكر لمسئولى الهيئة العربية للتصنيع، على جهودهم بمحافظه الدقهلة، مؤكدًا أنه ستتم المراجعة القانونية للبروتوكول بمعرفة المستشار القانونى للمحافظة تمهيدا لتوقيعه خلال الأيام القليلة القادمة للبدء فى التنفيذ.

حضر الاجتماع المهندس مختار الخولى السكرتير المساعد، وحسام عبد اللطيف رئيس حى شرق المنصورة، أحمد الشرقاوى نائب مدينة المنصورة، والدكتورة هدى بلاط مقرر الاجتماع.

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة