محافظ الدقهلية: المنصورة عاصمة مصر الطبية

الأربعاء، 03 مايو 2017 05:41 م
محافظ الدقهلية: المنصورة عاصمة مصر الطبية محافظ الدقهلية خلال الافتتاح
الدقهلية - محمد حيزة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد الدكتور أحمد الشعراوي محافظ الدقهلية،  عراقة وشموخ المنظومة الطبية بجامعه المنصورة، والتى ساهمت فى أن تجعل من مدينة المنصورة عاصمة محافظة الدقهلية "عاصمه للطب" فى مصر،  وذلك لما تمتلكه الجامعة من سلسلة مراكز طبية متخصصة، والتى تبلغ مايزيد على 8 مراكز طبية، تقدم خدماتها  للمرضى والمترددين عليها.
 جاء ذلك خلا ل مشاركهة "الشعراوى" الاحتفالية التى أقامتها مستشفى الباطنة التخصصي،  بمناسبة حصولها على شهادة الأيزو للمرة الرابعة على التوالي.
 
 حضر الاحتفال الدكتور محمد القناوى رئيس جامعة المنصورة، وتم تكريم 12 طبيب بإدارة المستشفى لجهودهم المتميزة فى وصول المستشفى إلى هذا المستوى وجعلها تتفوق لتحافظ على شهادة الايزو للمرة الرابعة،  وذلك بمنحهم شهادات التقدير.
 
 وأكد "الشعراوى" أن المسئولية تفرض على صاحبها بذل كل الجهد، من أجل التفوق والتميز مهما كانت صعوبة هذه المسئولية،  واشاد المحافظ بمبادرات الجامعه وتعاونها مع المحافظه فى كافه المجالات التى تعود بالفائدة على المواطن الدقهلاوى واضاف بان المرحله الحاليه تحتم علينا ان نعمل بكل تفانى وتعاون وتنسيق تام لنصدر الرسائل المليئه بالامل والتفاؤل مؤكدا ان مصر مليئه بالكفاءات والكوادر المتميزة التى تعمل من اجل الوطن.
 
 وأكد المحافظ، على أهمية دور هيئات التمريض فى كافه المنشآت الصحية، وان لايمكن ان تكتمل المنظومه الطبيه بدون دور التمريض، وقال " أعلم ان مسئولياتهم مضاعفه ومضنيه الى جانب مسئوليتهم عن الاسرة والابناء"، واضاف المحافظ، " لاللاحباط" الذى يهدر جهود المتفانين فى العمل باخلاص وجديه، واكد المحافظ ان علينا ان نأخذ من ماضينا لحاضرنا فمن ليس له ماض ليس له حاضر، واضاف مصر اليوم على الطريق الصحيح، وان الغد افضل.
 
 
 








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة