سيلين ديون ونيكى ميناج ودريك نجوم حفل "Billboard Music Awards"

الأربعاء، 03 مايو 2017 12:00 ص
سيلين ديون ونيكى ميناج ودريك نجوم حفل "Billboard Music Awards" سيلين ديون
كتبت رانيا علوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن القائمون على حفل "Billboard Music Awards" لعام 2017 والذى من المقرر إقامته 21 مايو الحالى فى لاس فيجاس عن بعض أسماء النجوم الذين سيشاركون فى تقديم استعراضات غنائية راقصة خلال الحفل، حيث تصدرت القائمة النجمة العالمية سيلين ديون والتى من المقرر أن تقدم عروض مميزة، خاصة أن ديون تبحث عن العودة من جديد للساحة وتثير الجدل بتواجدها فى حدث مهم مثل "بيلبورد".

 

كما يشارك فى الحفل النجم العالمى برونو مارس الذى يمتلك شعبية هائلة بشتى أنحاء العالم، وبمجرد ذكر اسمه بمشاركته فى إحدى هذه الحفلات الكبرى تزداد تلقائيا نسبة متابعة الحفل ويتحول اسمه لـ"ترند" بمواقع التواصل الاجتماعى الشهيرة.

 

ولأن نيكى ميناج صاحبة أهم الاستعراضات الغنائية الراقصة بالحفلات الشهيرة، لذلك فكان تواجدها ضروريا بالـ " Billboard Music Awards "، وبالتأكيد تعدّ الآن ميناج عددا من المفاجآت لتبهر بها العالم فى الحفل.

 

أيضا يشارك فى حفل " Billboard Music Awards " مغنى الراب الكندى دريك الذى يتفاعل عادة معه الحضور بشكل مذهل، كما دخل القائمة النجوم المشاركين فى الحفل كل من إيد شيران وكاميلا كابيلو ولوردى و""Florida Georgia Line " ، ومن المؤكد أن القائمين على الحفل سيكشفون عن عدد آخر من الأسماء المشاركة بالحفل.

 

يذكر أن حفل " Billboard Music Awards " لعام 2017 ستعرض فعالياته على قناة ABC، ورشحت لجائزة أفضل مغنية كل من آديل وبيونسيه واريانا جراند وريهانا وسيا، ورشح لجائزة أفضل مطربين للعام كل من جاستن بيبر ودريك وفيوتشر وشون مندس ذا ويكند، ولجائزة نجم العام تم ترشيح آديل وبيونسيه وجاستن بيبر ودريك وThe Chainsmokers وأريانا جراند وشون مندس وريهانا وذا ويكند وTwenty One Pilots.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة