تعرف على النجوم المرشحين للفوز بـ"Billboard Music Awards" لعام 2017

الثلاثاء، 11 أبريل 2017 05:00 ص
تعرف على النجوم المرشحين للفوز بـ"Billboard Music Awards" لعام 2017 سيلينا جوميز
كتبت : رانيا علوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن القائمون على جوائز "Billboard Music Awards" النجوم المرشحين للمنافسة على الجوائز فى حفل ضخم يقام 21 مايو المقبل يحضره عدد هائل من نجوم العالم، فرشحت لجائزة أفضل مغنية كل من آديل وبيونسيه واريانا جراند وريهانا وسيا.

ورشح لجائزة أفضل مغنين للعام كل من جاستن بيبر ودريك وفيوتشر وشون مندس ذا ويكند.ولجائزة نجم العام تم ترشيح آديل وبيونسيه وجاستن بيبر ودريك وThe Chainsmokers وأريانا جراند وشون مندس وريهانا وذا ويكند وTwenty One Pilots.

ذا ويكند
ذا ويكند

 

وينافس على جائزة أفضل نجم جديد كل من زين مالك ولوكاس جراهام وأليسيا كارا وDesiigner وUzi London.

ورشح لجائزة Top Social Artistكل من جاستن بيبر وسيلينا جوميز وأريانا جراند وشون مندس وBTS، والمنافسة قوية على جائزة Billboard Chart Achievement بين لوك بريان ونيكى ميناج وذا ويكند وTwenty One Pilots وThe Chainsmokers، ولجائزة أفضل فريق غنائي ينافس عليها كل من The Chainsmokers وoldplay وGuns n Rosies وTwenty One Pilots.

 

سيلينا جوميز
سيلينا جوميز

أفضل مغني راب رشح لهذه الجائزة جى كول ودريك وفيوتشر وراي سريمورد وDesiigner  ولجائزة أفضل جولة غنائية لنجم راب يتنافس على الجائزة كل من دريك وكانى ويست وفيوتشر.

ورشح للمنافسة على جائزة Top Country Artist كل من فلوريدا جورجيا لين وبليك شيلتون وكيث أوربان وكريس ستابلتون وجيسون ألدين.

نيكي ميناج
نيكي ميناج









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة