النائب بدوى دسوقى: منح الإقامة مقابل وديعة بنكية خطوة نحو دعم الاقتصاد

الأربعاء، 03 مايو 2017 02:57 م
النائب بدوى دسوقى: منح الإقامة مقابل وديعة بنكية خطوة نحو دعم الاقتصاد النائب محمد بدوى دسوقى
كتبت إيمان على

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال النائب محمد بدوى دسوقى، عضو مجلس النواب عن محافظة الجيزة، إنه لا داعى للتخوف من منح حق الإقامة للأجانب مقابل وديعة دولارية فى البنوك المصرية لمدة 5 سنوات، لأن الأمر سيُطبق وفق ضوابط أمنية صارمة، إضافة إلى أنه يدعم الاقتصاد المصرى ويوفر كثيرا من فرص العمل.

وأضاف "بدوى"، فى بيان صادر عنه، اليوم الأربعاء، أن منح الجنسية مقابل وديعة دولارية أمر معمول به فى كثير من دول العالم، ويحقق استثمارا مباشرا عن طريق جذب رجال الأعمال من القادمين من الدول العربية بحثاً عن الأمن والأمان، فضلاً عن الاستثمارات غير المباشرة الناتجة عن الوديعة البنكية، مشيرا إلى أن مصر بلد آمن، وما يشهده من عمليات إرهابية ظاهرة باتت منتشرة فى العالم أجمع، ومصر تبذل جهودا كبيرة فى معركتها لدحر الإرهاب.

وأكد عضو مجلس النواب فى بيانه، أن الودائع الدولارية لمدة 5 سنوات ستحقق زيادة فى معدلات النمو، فضلاً عن الاستثمارات المباشرة التى سيقدمها المتقدمون من أجل الحصول على حق الإقامة، سواء من العرب أو الأجانب، متابعا: "المستثمرون يطلبون حق الإقامة من أجل الاستثمارات، لا العكس".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

محاسب / مجدى محمد رفعت

فروع البنوك الأجنبية فى مصر ودورها في دعم الاقتصاد المصرى .

ممكن طلب من كل فرع لبنك اجنبى فى مصر ايداع مليار دولار فى حساب فى البنك المركزى المصرى على سبيل التأمين ومشاركة فى دعم الاقتصاد المصرى . وتسهيلا لأجراءات الاستيراد والتصدير

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة