أكرم القصاص - علا الشافعي

أخبار بايرن ميونخ اليوم.. البافارى يبدأ مرحلة المفاوضات مع سانشيز

الأربعاء، 03 مايو 2017 06:16 م
أخبار بايرن ميونخ اليوم.. البافارى يبدأ مرحلة المفاوضات مع سانشيز أليكسيس سانشيز
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

دخل نادى بايرن ميونخ الألمانى فى مفاوضات رسمية مع التشيلى أليكسيس سانشيز مهاجم أرسنال، لتدعيم هجوم البافارى فى الموسم الجديد.

 

سانشيز
سانشيز

بايرن ميونخ يبدأ التفاوض مع سانشيز مهاجم أرسنال

ووفقا نشرته صحيفة "بيلد" الألمانية فإن مسئولى بايرن ميونخ بدأوا فى التفاوض مع وكيل اللاعب أليكسيس سانشيز من أجل التعاقد معه بشكل رسمى نهاية الموسم الحالى، بعدما حصل على تأشيرة الرحيل عن صفوف نادى أرسنال فى الصيف المقبل وتتنافس على ضمه عدة أندية على رأسها ريال مدريد ويوفنتوس الإيطالى.

وكان أرسين فينجر مدرب أرسنال قد اشترط على اللاعب الرحيل عن ناد خارج إنجلترا إذا أراد ترك الجانرز وهو قد يقرب التشيلى من صفوف بايرن ميونخ الألمانى، وجاء ذلك بعدما فشل المدير الفنى فى إقناع اللاعب بالبقاء وتمديد عقده الذى سينتهى فى يونيو 2018.

 

روبن وريبيرى
روبن وريبيرى

مدرب بايرن ميونخ السابق يرفض القضاء على روبن وريبيرى

فى سياق آخر، طالب أوتمار هيتسفيلد المدير الفنى السابق لفريق بايرن ميونخ الألمانى إدارة البافارى بعدم إبرام أية صفقات قد تكلف النادى مبالغ باهظة خلال فترة الإنتقالات الصيفية.

وذكرت الصحيفة تصريحات مدرب بايرن ميونخ السابق التى حذر خلالها من التعاقد مع عدد من الصفقات التى قد تكلف النادى مبالغ خيالية وفى نفس الوقت تضيع فرص عدد من اللاعبين المميزين داخل التشكيل الحالى.

ورفض هيتسفيلد فكرة التعاقد مع أحد من الثلاثى أليكسيس سانشيز مهاجم أرسنال، سيرجى جنابرى نجم فيردر بريمن، جوليان براندت لاعب باير ليفركوزن فى مركز الجناح فى الوقت الذى يقدم فيه الثنائى أريين روبن وفرانك ريبيرى أداء قوياً مع الفريق، رغم كبر السن الذى وصل إليه اللاعبان.

ويخطط نادى بايرن ميونخ إلى إجراء عملية إحلال وتجديد كبيرة فى صفوف الفريق بعد الخروج ببطولة واحدة من الموسم الحالى وهى التتويج بلقب البوندزليجا لا غير، بعد الخروج من دورى أبطال أوروبا ووداع كأس ألمانيا من نصف النهائى أمام بوروسيا دورتموند.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة