خالد صلاح

التحقيق مع 10 ملاحظين بلجنة إمتحانات بسبب التأخير بالفيوم

الأربعاء، 03 مايو 2017 11:29 ص
التحقيق مع 10 ملاحظين بلجنة إمتحانات بسبب التأخير بالفيوم الدكتور عادل عبد المنعم وكيل وزارة التربية والتعليم بالفيوم
الفيوم - رباب الجالي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قرر الدكتور عادل عبد المنعم وكيل وزارة التربية والتعليم بالفيوم، إحالة 10 ملاحظين بلجنة مدرسة دوار جبلة الأبتدائية، للتحقيق معهم بسبب الحضور متأخرين عن لجان الامتحان.

حيث تفقد صباح اليوم الدكتور عادل عبدالمنعم، وكيل وزارة التربية والتعليم بالفيوم، عدداً من المدارس لمتابعة امتحانات الفصل الدراسي الثاني للعام الدراسي 2016 /2017م، للمرحلة الأبتدائية وذلك للاطمئنان على سير الامتحان وانتظام العمل ومستوى الامتحان.

شملت الجولة متابعة مدارس إدارة سنورس التعليمية، ومدرسة دوار جبلة الإبتدائية، وأكد وكيل الوزارة على ضرورة الالتزام بالقواعد والقرارات المنظمة لأعمال الامتحانات، وجودة طباعة ورقة الإمتحانات وخلوها من الأخطاء اللغوية والإملائية ومستوى الامتحان.

وخلال جولة وكيل الوزارة باللجان قرر إحالة عدد 10ملاحظين للتحقيق بسبب الحضور متأخرين للجان الامتحان بمدرسة دوار جبلة، وذلك أثناء حضور وكيل الوزارة داخل اللجنة الامتحانية بالمدرسة منذ الصباح الباكر مشددا على تهيئة الجو المناسب للطلاب لأداء الامتحانات متمنياً لأبنائه الطلاب التفوق والنجاح الباهر.

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

ناصر ابراهيم

شكرا للسيد وكيل الوزاره ولاكن

نفيد علم سيادتكم ان تأخير الملاحظين على الامتحانات بمدرسة دوار جبله الابتدائيه كان 8 دقائق بالضبط والسبب خارج عن ارادة الساده الملاحظين وذالك بسبب تعطل السياره التى كانت تقلهم من مركز سنورس الى دوار جبله مما اضرهم للنزول من السياره وركوب سياره اخرى واستغرق هذا اكثر من نصف ساعه مع العلم ان الساده الملاحظين هؤلاء مشهود لهم بالكفائة والالتزام على مستوى الاداره وشكرا وهذا للعلم

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة