بالصور.. عمود إنارة به "ماس كهربائى" يهدد أهالى شارع المحطة بمصر القديمة

الإثنين، 29 مايو 2017 06:08 ص
بالصور.. عمود إنارة به "ماس كهربائى" يهدد أهالى شارع المحطة بمصر القديمة خروج الأسلاك من عمود الإنارة
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أرسل القارئ أحمد عبد الحفيظ، شكوى من وجود عمود إنارة به "ماس كهربائى"، حيث تخرج منه الأسلاك الكهربائية، وذلك فى شارع المحطة بمنطقة زهراء مصر القديمة، مضيفا كاد أن يتسبب فى صعق بعض الأطفال بالكهرباء لولا تدخل العناية الإلهية.

 

وناشد القارئ، أحمد عبد الحفيظ، عبر رسالته إلى خدمة صحافة المواطن، بسرعة التدخل من مسئولى الصيانة فى شركة الكهرباء فى محافظة القاهرة، والعمل على عزل التيار الكهربائى من العمود والعمل على حل الأزمة، والتى تنذر بوفاة بعض الأطفال أو المواطنين صعقاً بالكهرباء.

 

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتسآب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيسبوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.

 

 

الأسلاك الكهربائية خارج العمو د
الأسلاك الكهربائية خارج العمو د

 

شكوى القارئ عبر خدمة صحافة المواطن
شكوى القارئ عبر خدمة صحافة المواطن

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

shady hady

هذا امر معتاد فى حى غرب م/نصر

جميع عربات الفول والفاكهه والسندوتشات وفوانيس رمضان وغيرهم بالحى السابع م/نصر يسرقون الكهرباء من اعمدة الاناره عينى عينك وذلك من فتره طويله جدا وزاد هذا الامر فى رمضان وتترك الاعمده منزوعة الاغطيه وكل من يريد مشاهدة ذلك ينزل ليلا الحى السابع

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة