أكرم القصاص - علا الشافعي

اليوم.. إطلاق الحملة الترويجية لمصر بالسوق الإيطالى بـ13 قناة تليفزيونية

الإثنين، 29 مايو 2017 06:00 ص
اليوم.. إطلاق الحملة الترويجية لمصر بالسوق الإيطالى بـ13 قناة تليفزيونية هشام الدميرى رئيس هيئة تنشيط السياحة
كتبت ميرفت رشاد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن هشام الدميرى، رئيس هيئة تنشيط السياحة، إطلاق الحملة الترويجية لمصر بالسوق الإيطالى اليوم الإثنين، بهدف تنشيط الحركة السياحية الوافدة إلى المدن المصرية السياحية، لافتًا إلى أن السياحة الإيطالية شهدت تحسنًا ملحوظا خلال الربع الأول من العام 2017.

وقال " الدميرى"، فى تصريحات خاصة لـ " اليوم السابع"، إن الحملة تستمر لمدة 3 أسابيع متتالية بـ 13 قناة تليفزيونية، والتى تعد الأكثر مشاهدة لدى المواطن الإيطالى، موضحا أن الحملة سيتم استكمالها عبر" الديجيتال" الآون لاين، وصفحات المواقع التواصل الاجتماعى.

وكشف رئيس هيئة تنشيط السياحة، عن إرجاء الحملة الترويجية لمصر بالسوق الألمانى خلال الفترة الحالية، على أن يتم استئنافها فى أغسطس القادم، معلنا عن تحقيق السياحة المصرية خلال الربع الأول من 2017 زيادة بنسبة 51% فى أعداد السياح ، وشهد السوق العربى زيادة قدرها 38%‏، فيما بلغت نسب الزيادة من السوق الأوروبى 60%‏ ، مضيفا أن هناك زيادة فى الليالى السياحية بنسبة 107% و ارتفاع متوسط إنفاق الفرد بأكثر من 9% مقارنة بنفس الفترة من العام السابق.

وأشار الدميرى، إلى أن هذا جاء نتيجة الجهود المستمرة لوزارة السياحة وهيئة تنشيط السياحة، والإقدام على إطلاق حملات دعائية ممنهجة فى 11 دولة منذ منتصف شهر سبتمبر الماضى، إضافة إلى العمل على تحسين الصورة الذهنية للدولة، تضافرا مع كافة القطاعات وعن طريق استضافة واستغلال زيارة العديد من مشاهير وأعلام السياسة و الفن و الرياضة مما أسهم إيجابيا فى رفع الحظر الجوى كاملا عن المقاصد السياحية المصرية من معظم الدول الأوروبية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

Amr

Adding channel via Nilesat

أنا شايف أننا ممكن أرخص و أسرع للوصول لكل بيت فى إيطاليا - ألمانيا و دول جنوب المتوسط بإضافة قناه بنفس اللغه الخاصه بكل بلد ---- تحيا مصر

عدد الردود 0

بواسطة:

From Europe

العمل على تحسين الصورة الذهنية

ياسادة الصورة الذهنية و خبرة السائحين من غرب اوربا الآن هى ان فنادف مدن البحر الاحمر غرفها من الداخل متهالكة و الخدمة فيها سيئة و الشكوى العامة لكل الاوربيين هى سؤ جودة الأطعمة . هل اصحاب الفنادق و القائمين على السياحة عندهم نية و خطة للتحسين ام سيكتفون بالدعاية. ملايين الناس نزلت مصر امثر من مرة و معظمهم اشتمى من هذه السلبيات. ناويين تحسنوا و لا لا؟

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة