أليجرى: ريال مدريد المرشح لدورى الأبطال.. لكن حان وقت يوفنتوس للفوز

الإثنين، 29 مايو 2017 04:17 م
أليجرى: ريال مدريد المرشح لدورى الأبطال.. لكن حان وقت يوفنتوس للفوز أليجرى
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد ماسميليانو أليجرى، المدير الفنى لفريق يوفنتوس الإيطالى، أنه حان الوقت لتتويج اليوفى بلقب دورى أبطال أوروبا، عندما يلتقى مع ريال مدريد الإسبانى فى النهائى المقرر إقامته السبت المقبل، فى مدينة كارديف الويلزية.
 
قال أليجرى فى المؤتمر الصحفى الذى عقده قبل أيام قليلة من المباراة، إنه يدخل المباراة النهائية ولديه قناعة كبيرة بأن يوفنتوس بإمكانه الفوز باللقب، مضيفًا أنه يجب أن يكلل الفريق ثلاث سنوات من العمل.
 
أضاف أليجرى: "علينا أن ندخل هذا النهائى بثقة، ولكن علينا أن نعلم أن ريال مدريد المرشح للفوز"، مشيرًا إلى أن اللاعبين أدوا موسمًا رائعًا حتى الآن لكنه ما زال يوجد عقبة واحدة فقط قبل الذهاب إلى العطلة الصيفية.
 
أشار مدرب يوفنتوس إلى أنه فريقه وصل للنهائى 8 مرات من قبل، وهذا إنجاز كبير فى حد ذاته، موضحًا: "ليس من الصحى أن نشعر بالتوتر، لأنه يأخذ كثيرًا من طاقتك. نحن فى أعلى مستوياتنا ويجب أن نحافظ على هذا".
 
أوضح أليجرى أن ريال مدريد تطور كثيرًا فى النصف الثانى من الموسم، والفضل يعود إلى المدرب الفرنسى زين الدين زيدان، مشيرًا إلى أنه مدرب ممتاز وأظهر هذا فى مسيرة ليست بالطويلة حتى الآن فى التدريب.
 








الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة