لماذا قرر ميدو الاعتماد على الناشئين فى باقى مباريات الدورى؟!

الأحد، 28 مايو 2017 08:28 م
لماذا قرر ميدو الاعتماد على الناشئين فى باقى مباريات الدورى؟! أحمد حسام ميدو
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن أحمد حسام ميدو، المدير الفنى لفريق وادى دجلة، عقب التعادل سلبيًا مع الإسماعيلى فى المباراة التى جمعتهما الخميس الماضى على استاد الدفاع الجوى ضمن منافسات الجولة 30 من عمر مسابقة الدورى الممتاز؛ أنه سيعتمد على أكبر عدد من اللاعبين من قطاع الناشئين فى الأربع مباريات المتبقية فى المسابقة.

 

ويحتل وادى دجلة المركز الحادى عشر بجدول مسابقة الدورى الممتاز برصيد 37 نقطة، وأكد ميدو أنه يطمح فى انهاء الموسم وفى جعبته 40 نقطة.

 

وجاء قرار ميدو بالاعتماد على أكبر عدد من الناشئين فى المباريات المقبلة مع اراحة بعض اللاعبين الكبار من أجل تحقيق هدفين، الأول تجهيز الناشئين للموسم الجديد وتطبيق خطته المستقبلية التى جدد عقده مع وادى دجلة لمدة 3 سنوات من أجل تطبيقها، والتى تهدف لتصعيد أكبر عدد من الناشئين والاعتماد عليهم فى المرحلة المقبلة من أجل الاستثمار.

 

والهدف الثانى الذى يهدف له ميدو هو منح اللاعبين الكبار أكبر قسط من الراحة حرصاً على عدم تعرضهم للاجهاد نظراً لتلاحم المواسم ومشاركة وادى دجلة فى مباريات الدورى وكأس مصر.

 

وقرر "العالمى" إراحة 11 لاعب من الأساسيين فى مباراة المقاولون العرب المقبلة والمحدد لها يوم 18 يونيو المقبل، على ستاد الذائب فى إطار منافسات الجولة 31 من عمر مسابقة الدورى الممتاز، ومنح فرصة المشاركة لبعض اللاعبين الذين لم يشاركو بصفة أساسية بجوار بعض الناشئين.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة