أكرم القصاص - علا الشافعي

حدث اليوم.. حزن نجوم الكرة على ضحايا المنيا

الجمعة، 26 مايو 2017 11:00 م
حدث اليوم.. حزن نجوم الكرة على ضحايا المنيا رمضان صبحى
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد اليوم الجمعة 26/5/2017 حادث أتوبيس المنيا الإرهابى، والذى أسفر عن سقوط 28 شهيدًا إلى الآن من محافظة المنيا، وحرص عدد من نجوم الرياضة، على تقديم التعازى للشعب المصرى، فى ضحايا الحادث الأليم.

 

يذكر أنه قد أعلن اللواء عصام بديوى محافظ المنيا، أن إجمالى عدد الذين استشهدوا، اليوم الجمعة، 28 شخصًا بينما أصيب 25 آخرين، فى حادث الهجوم المسلح من مجهولين على أتوبيس يقل مجموعة من الأقباط فى رحلة دينية من محافظة بنى سويف إلى محافظة المنيا أثناء توجههم لزيارة دير الأنبا صموئيل بالظهير الصحراوى الغربى فى المنيا.

 

وعلق شريف إكرامى، حارس مرمى النادى الأهلى، على الحادث الإرهابى قائلًا: "اللهم انتقم من كل قاتل مجرم سفك دم أبرياء دون ذنب، جميع الأديان السماوية بريئة من أمثالكم، خالص التعازى لأهالى ضحايا حادث المنيا الأليم".

29146-شريف-إكرامى
شريف إكرامى

 

من جانبه كتب رمضان صبحى، نجم نادى ستوك سيتى الإنجليزى، ومنتخب مصر الوطنى لكرة القدم :" ارحموا من فى الأرض يرحمكم من فى السماء ...كل التعازى والمواساة لأهالى حادث المنيا".

21549-رمضان-صبحى
رمضان صبحى

 

وحرص النجم المصرى، محمد الننى، نجم نادى أرسنال الإنجليزى، على تقديم واجب العزاء لأهالى الضحايا قائلًا: "أتقدم بخالص العزاء لكل أهالى ضحايا المنيا مع أمنياتى بالشفاء لجميع المصابين وحفظ الله مصر وأهلها".

23114-محمد-الننى
محمد الننى

 

وتساءل حازم إمام، نجم الزمالك ومنتخب مصر الأسبق، وعضو الاتحاد المصرى لكرة القدم، قائلًا: "هو اللى نزل قتل الأطفال النهاردة بكرة هيصوم عادى ويدعى ويصلى التراويح"، مضيفًا :"فيه فرق كبير بين الإسلام وصحيح الدين، والمتأسلمين".

20657-حازم-إمام
حازم إمام









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة