أخبار ليفربول اليوم.. منيوليه يكشف عن اللحظة التى غيرت حياته

الأحد، 28 مايو 2017 06:30 م
أخبار ليفربول اليوم.. منيوليه يكشف عن اللحظة التى غيرت حياته منيوليه
كتبت - هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف البلجيكى سيمون منيوليه حارس مرمى ليفربول الإنجليزى، عن سر أهمية مباراة ستوك سيتى التى خاضها الريدز فى الجولة الـ32 من الدوري الإنجليزي الممتاز، والتى استطاع فيها إنقاذ الفريق من الهزيمة، وانتهت المباراة بالفوز على ستوك بنتيجة 2-1.

حارس ليفربول يكشف أهمية مباراة ستوك سيتى فى مسيرته

ذكر الموقع الرسمى لنادى ليفربول الإنجليزى، أن سيمون منيوليه أدلى بتصريحات صحفية اليوم الأحد، قال فيها "كحارس مرمى، أنت لا تظهر كثيرًا، لأن حارس المرمى ليس مثل المهاجم الذى يسجيل هدف والجميع يلاحظ ما قدمه".

وأضاف حارس مرمى ليفربول قائلا: "كانت أفضل لحظة فى حياتي المهنية بصفوف ليفربول هى التى استطعت فيها إنقاذ الفريق من الهزيمة ضد ستوك، والشيء الأفضل من إنقاذ الفريق من الهزيمة، هى أن الجمهور دائمًا سيتذكرنى".

منيوليه يكشف كيف أنقذ ليفربول من الهزيمة

وتابع حارس مرمى ليفربول قائلا: "كل شيء فى تلك المباراة حدث فى لحظة عظيمة، فإننا كنا متأخرين بنتيجة 1-0، ولم يكن لدينا روح مرتفعة لأن الجميع كان يفكر، وكان الجمهور يعتقد أن ذلك الأداء مؤشر لعدم التأهل لدوري أبطال أوروبا".

وقال الحارس البلجيكى: "لذلك كانت هذه لحظة فارقة، بالنسبة لي وللنادي، وكان لدى فرصة لإظهار ما يمكن أن يقدمه هذا الفريق، لقد غيرت مسيرتي قليلا".

يذكر أن حارس المرمى البالغ من العمر 29 عامًا، حيث حافظ على نظافة شباك ليفربول فى 4 مباريات متتالية في المباريات الأربع الأخيرة من الدوري الانجليزي الممتاز، ما ساهم فى تأهل الريدز للمشاركة بدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة