أخبار ليفربول اليوم.. 60 مليون يورو لضم كيتا..وصراع مع مانشستر على ميندي

السبت، 27 مايو 2017 01:43 م
أخبار ليفربول اليوم.. 60 مليون يورو لضم كيتا..وصراع مع مانشستر على ميندي نابى كيتا
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يقترب نادى ليفربول الإنجليزى من حسم صفقة نابى كيتا مهاجم نادى لايبزيج الألمانى خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

نابى كيتا
نابى كيتا

ليفربول يرصد 60 مليون يورو لضم "كيتا"

ذكرت صحيفة "ليفربول إيكو" الإنجليزية ، أن نادى ليفربول رصد مبلغ 60 مليون يورو من أجل خطف "كيتا" نجم لايبزيج وهى قيمة الشرط الجزائى فى عقد اللاعب مع النادى الألمانى وهو ما يقرب الصفقة من قلعة "انفيلد" بنسبة كبيرة .

كما تشهد المفاوضات مع وكيل أعمال نابى كيتا تقدم ملحوظ حيث تم الاتفاق على تقاضي اللاعب 120 ألف إسترلينى أسبوعياً من أجل حسم الصفقة بشكل نهائى .

بينجامين ميندى
بينجامين ميندى

ليفربول يصارع قطبى السيتى على التعاقد مع "ميندى" ظهير موناكو

دخل نادى ليفربول الإنجليزى فى صراع مع مانشستر يونايتد على ضم الفرنسى بنجامين ميندى الظهير الأيسر لفريق موناكو الفرنسى نهاية الموسم الحالى .

أوضحت الصحيفة ، إن صراع ليفربول على التعاقد مع "ميندى" لم يكن فقط مع مانشستر يونايتد بل أيضاً مانشستر سيتى وأعلن الثلاثى الإنجليزى إستعداداهم لدفع 45 مليون يورو لخطف اللاعب فى الميركاتو الصيفى .

يسعى يورجن كلوب المدير الفنى لفريق ليفربول الإنجليزى إلى تدعيم صفوفه استعداداً للمشاركة فى بطولة دورى أبطال أوروبا نسخة الموسم الجديد.

 وكان ليفربول قد حسم المركز الرابع فى جدول الدورى الإنجليزى برصيد 76 نقطة متفوقاً على أرسنال بفارق نقطة واحدة عن أرسنال صاحب المركز السادس .

ليفربول بطل لدورى الأبطال 1981
ليفربول بطل لدورى الأبطال 1981

ليفربول يحتفل بذكرى التتويج بلقب دورى أبطال أوروبا الثالث فى تاريخه

ويحتفل اليوم ، نادى ليفربول الإنجليزى بذكرى التتويج بلقب دورى أبطال أوروبا للمرة الثالثة فى تاريخه بعد الفوز على ريال مدريد بهدف نظيف فى موسم 1981 .

استطاع ألان كينيدى أن يقود الريدز إلى اللقب الثالث من دورى أبطال أوروبا وتسجيل هدف الفوز داخل شباك المرينجى على ملعب حديقة الأمراء. 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة