حدث اليوم.. أجاىي يستعد للرحيل عن الأهلى

السبت، 27 مايو 2017 11:00 م
حدث اليوم.. أجاىي يستعد للرحيل عن الأهلى جونيور اجاى
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهد اليوم السبت 27/5/2017، استعداد النيجيرى جونيور أجايى مهاجم الأهلى لإحضار عرض رسمى للنادى خلال الأيام القليلة المقلبة من أجل السماح له بالرحيل نهاية الموسم الجارى رسميًا.
 
وعلم "اليوم السابع" أن أجايى تلقى عرضًا مُغريًا من نادٍ غنى أبدى استعداده لدفع خمسة ملايين دولار لإتمام الصفقة فى انتقالات الصيف التى ستبدأ فى غضون الأسابيع المقبلة.
 
ويتطلع أجايي للحصول على موافقة الأهلى بالرحيل لرغبته فى الرحيل حيث إن المقابل المادى الذى سيحصل عليه خارج الأحمر مُغرٍ للغاية ويصل لـ4 أضعاف ما يحصل عليه فى الأهلى كما أن الأخير سيستفيد كثيرًا من وراء هذا العرض الذى تصل قيمته لـ5 ملايين دولار أى ما يقرب من 90 مليون جنيه.
 
يذكر أن الفترة الماضية كانت قد ربطت أجايي بأكثر من ناد خارجى أبرزهم من أوكرانيا وأخرى من الصين وهو ما يتكتم عليه اللاعب الذى تلقى عروضًا أخرى.
 
كان الأهلى قد تعاقد مع أجايي الصيف الماضى قادمًا من الصفاقسى مقابل مليونى دولار وظهر اللاعب بمستوى جيد هذا الموسم وإن كانت أهدافه قد تراجعت فى الفترة الماضية باستثناء هدفه فى لقاء القطن الكاميرونى ببطولة أفريقيا.
 
ويعانى هجوم الأهلى مؤخرًا بعد هروب الإيفوارى كوليبالى سرًا فجر أمس الأول، الخميس، بجانب تراجع مستوى عمرو جمال وإصابة مروان محسن وعدم اعتماد حسام البدرى المدير الفنى للفريق على المهاجم الدولى عماد متعب.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

مشمش

ولسه عندكم عماد متعب....عمده الدكاويه...ده سره باتع..طفش كل لاعبى الهجوم بين هرباو وبين مصاب

....... بركاتك ياشيخ العرب

عدد الردود 0

بواسطة:

جحا

لم يسد الفراغ الذي تركه ايفونا

صفقات متوسطة المستوي

عدد الردود 0

بواسطة:

الزناتي

كفاية افارقة

لابد من قرار حازم من مجلس الادارة بوقف استقدام لاعبي كرة قدم من افريقيا ونتيجة لامريكا اللاتينية او شملت افريقيا الااذا كان البيزنس اهم من مصلحة النادي والاهم من ذلك ان القطبين الكبيرؤن الاهلي والزمالك لم يستطيعوا استقدام لاعبين مهرة وبمبالغ بسيطة امثال الفرق الاخير. واخيرا الي عندة عماد متعب عمرة مايتعب سياسة البدري في النادي الاهلي فاشلة حتي لو فاز بالدوري

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة