بالصور.. أهالى دمياط يجددون الشكوى من سوء حالة الطرق الرصف

السبت، 27 مايو 2017 03:00 ص
بالصور.. أهالى دمياط يجددون الشكوى من سوء حالة الطرق الرصف مياه الصرف تنتشر بالشوارع
دمياط - معتز الشربينى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعددت شكاوى أهالى محافظة دمياط من سوء حالة الطرق، وعيوب الرصف فى كثير من الشوارع، وخاصة بالقرى، إذ تحولت معظم الشوارع إلى ممرات ترابية يعانى معظمها من الحفر والمطبات التى تعوق حركة السير سواء للسيارات أو المارة.

 

وطالب أهالى هذه المناطق بسرعة إدراج تلك الطرق فى مشروعات الرصف وإنهاء المشروعات التى تسببت فى تعطيلها، خاصة مشروعات توصيل الغاز وشبكات الصرف الصحى.

 

إبراهيم قناوى موظف من أبناء قرية كفر شحاتة التابعة لمركز كفر سعد؛ قال إن القرية بها الوصلة الترابية المتبقية من الشارع الدائرى بكفر شحاتة بطول 270 مترًا، وهى عبارة عن وصلة ترابية تحتاج إلى الرصف للربط بين طرق القرية، ولتسهل السير على طلاب المدارس وأبناء القرية.

 

وأضاف أن الدكتور إسماعيل عبد الحميد محافظ دمياط، سبق وأن كلف حازم حواس رئيس المدينة لإعادة الرصف بالقرية وتطوير الطرق الترابى، إلا أنه لم يتم التنفيذ حتى الآن.

 

وأشار لـ"اليوم السابع" إلى أن طريق جبانة المسلمين بالقرية تم رصفه فى عهد محافظ دمياط الأسبق عبد العظيم وزير، بالجهود الذاتية، ولكن تم إعادة حفره وتكسيره بسبب الغاز وتهالك طبقات الإسفلت، وأن شركة الغاز بالوسطانى استخدمت طريق جبانة المسلمين عند مدخل القرية وأثرت عليه وتسببت فى تهالكه.

 

رصف 3
 
طريق قرية شط جريبة
 

رصف1

الشوارع الداخلية بشط جريبة

 

 

رصف2
الطريق الترابى بكفر شحاتة









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة